عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3.. يعرض في عيد الأضحى المبارك

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

يتصدر فيلم ولاد رزق 3 محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بسبب شدة حماس الجمهور لمشاهدة فيلم ولاد رزق 3 والذي يخوض بطولته الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف إلى جانب مفاجأة فريدة من نوعها وهو الفنان كريم عبد العزيز حيث لم يتم الكشف عن طبيعة دوره في فيلم ولاد رزق 3 حتى الآن.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

فيلم ولاد رزق 3 يأتي ضمن أفلام صندوق بيج تايم والذي يوطد العلاقة بين مصر والسعودية فهو من انتاج المتشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وتم تصوير معظم مشاهده في مدينة الرياض واستكملت باقي المشاهد في مصر وبدأ الإعلان والترويج له بعدد من الطرق العديدة.

فيلم ولاد رزق 3 

ويتحمس الجمهور بشكل كبير لمعرفة موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 والمقرر أن يكون ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2024، وفقا لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ في المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مصر لمناقشة صندوق بيج تايم الذي يوطد العلاقة الفنية بين مصر والسعودية والتعاون الفني المشترك بينهم.

كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 3

وتفاجيء الجمهور منذ أيام بمشاركة المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من كواليس فيلم ولاد رزق 3، كان قد رصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهر بها الفنان كريم عبد العزيز ليكون هو مفاجأة الفيلم ضمن سلسلة من المفاجآت الاخرى.

كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 3

يشارك في فيلم ولاد رزق مجموعة من النجوم الجدد بجانب كريم عبد العزيز، من بينهم أسر ياسين وأسماء جلال إلى جانب الأبطال من الموسم الاول وهم أحمد عز وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ولكن اعتذر عن المشاركة كلا من الفنان أحمد دواد والفنان أحمد الفيشاوي لارتباطهم بأعمال فنية أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 يحمسون الجمهور للعمل 

وكان قد حمس أبطال فيلم ولاد رزق 3 الجمهور للعمل حيث قال الفنان عمرو يوسف أنه مليء بالمفاجآت، بينما قال الفنان كريم قاسم "متحمس جدا للتجربة والواحد يكون مستعد للمشاهد"، مشيرا إلى أنه يتردد على الجيم منذ فترة كبيرة ليتناسب شكله مع دوره في فيلم ولاد رزق 3 ويتمنى أن ينال العمل نجاح كبير من قبل الجمهور كالموسمين السابقين.

تابع موقع تحيا مصر علي