عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عدوية يغيب عن حضور جنازة زوجته| تفاصيل

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

غاب المطرب أحمد عدوية عن حضور جنازة زوجته المقامة حاليا في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، حيث يبدوا أن أحمد عدوية يعاني من أزمة مرضية منعته من توديع زوجته للمرة الأخيرة وأداء صلاة الجنازة عليها.

جنازة زوجة أحمد عدوية

وحرص على حضور جنازة زوجة أحمد عدوية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر نجله الأكبر محمد عدوية والذي كان في مقدمة النعش ولم يتواجد أحد من نجوم الفن في التمثيل أو الغناء في جنازة زوجة أحمد عدوية حتى الآن، وهو شيء مؤثر ومحزن لأسرة الراحلة التي تنتمي للوسط الفني.

جنازة زوجة أحمد عدوية 

ورحلت زوجة أحمد عدوية عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري، حيث كانت تعاني من أزمة مرضية نتيجة إصابتها بمرض السكر.

نقابة الموسيقيين تنعي أحمد عدوية 

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل والنقابة وأعضاء مجلس الإدارة زوجة أحمد عدوية التي توفيت اليوم ويشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، وقدمت التعازي لأسرة الكبير احمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وداعيين الله أن يغفرلها ويرحمها ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

زوجة أحمد عدوية 

آخر أعمال المطرب محمد عدوية 

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

وتقول كلمات الأغنية: صدقت عيونو لما كان واقف وسط لمه وبنظره من اللي هما ميل عليا وقولت طب وماله وانا حالي زي حاله والنظرة بعتهاله بس اللي هيا يا جدع يا جدع قلبي داب من الوجع حن يلا بالكلام حن يلا بالدلع يا دلع دلع قلبي شافك وسمع ايوة قلبي صدقك بس قلبي طمع يا جدع يا جدع انا قلبي من الولع حن يلا بالكلام حن يلا بالدلع يا دلع يا دلع قلبي شافك وسمع ايوة قلبي صدقك بس يا قلبي طمع جربت وقولت اداري وكفاية انه في بالي مش قد الشوق يا غالي ده كتير عليا قربت تاني مرة والضحكة في عينه طله فاضل علي الحلو نظرة يقولها ليا.

تابع موقع تحيا مصر علي