عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية.. وتشييع جثمانها من السيدة نفسية

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

رحلت عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية وذلك بعد صراع مع المرض.

جنازة زوجة أحمد عدوية 

يرصد موقع تحيا مصر موعد ومكان تشييع جثمان زوجة المطرب أحمد عدوية حيث من المقرر أن يتم تشييع جثمانها اليوم الخميس الموافق 16 مايو بعد صلاة المغرب وأداء صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، أما العزاء فيقام يوم السبت القادم بمسجد حسين صدقي في المعادي.

أبرز تصريحات الفنان أحمد عدوية عن زوجته

وتحدث الفنان أحمد عدوية عن زوجته، قائلاً:" كنت بغير عليها جدًا، وأحببت فيها العديد من الصفات أهمها الصدق والحنان كما أنها كانت تغازلني، وتغار عليّ".

وأضافت زوجة عدوية : "تزوجته في عمر 15 سنة، وزيجتنا ممتدة منذ أكثر من 40 سنة، وأخدني طفلة وأنا اعتبرته أبي وأخي وصديقي، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد هم أحمد ومنى أبناء محمد وياسين من ابنتي وردة".

وتابعت حديثها قائلة : "كنت بغير جدًا على عدوية في البداية قبل أن أكبر وأفهم أن الفنان مش ملك نفسه، وإن اللي مالوش معجبين ولا معجبات مايبقاش ناجح ولا موجود".

وأردفت:" عدوية كان منشغلًا دائمًا بسبب عمله واللحظات الرومانسية في حياتنا كانت قليلة ، وقبل حدوث الحادثة الأخيرة له بـ 3 أو 4 أشهر كنت مصرة على الطلاق بسبب غيرتي عليه، وتدخل وقتها بيننا الأهل والأقارب والأصدقاء، وطلبوا مني منحه فرصة أخرى وقد كان".

ورد الفنان الفنان أحمد عدوية قائلاً: كانت غلطاتي كتيرة وكنت بخونها غصب عني ولكني أصارحها، ورد زوجته عليه بـ: على طول كان يصارحني لأنه طيب أوي وعلى سجيته وليس لئيمًا بل كان كتاب مفتوح بالنسبة إلي".

أصعب لحظة في حياة زوجة أحمد عدوية 

وتحدثت زوجة الفنان عدوية عن أن أصعب لحظة في حياتيها عندما استقبلته على باب المستشفى أثناء تعرضة لأزمة صحية، وأنها كانت غير قادرة على تركه وكانت تسأل نفسها اذا كان عائش أم مات، ولحظة ما رأته وهو يفتح عينيه كانت بمثابة الأمل لها من جديد وأن كل دعواتها إستجابت وأنها رأت معجزة من معجزات الله أمامها.

تابع موقع تحيا مصر علي