عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية

تحيا مصر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الإياب لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي بنتيجة 2-1 لصالح الفريق المغربي، ويفوز الزمالك بنتيجة هدف مقابل لاشيء ويتوج بعدها ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل استعدادات الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. 

    

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك و نهضة بركان 

يعقد في الحادية عشرة صباح غداً السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.
وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين خلال اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كلاً من عمرو أبو العز المدير الإداري للزمالك  وسعد عابدين إداري الفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بنادي الزمالك ، بالإضافة إلى ممثلي نادي نهضة بركان وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء.
ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان


في حراسة المرمي: محمد علي

في خط الدفاع: أحمد فتوح- عمر جابر- حمزة المثلوثى- حسام عبدالمجيد.

في خط الوسط: أحمد حمدي- نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة.

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الجزيري- ابراهيما نداى.

الزمالك يحرم محمود علاء من تذاكر نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

يعيش محمود علاء مدافع نادي الزمالك فترة صعبة مع الفريق خلال الفترة الحالية، ويقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم، وتم استبعاد محمود علاء من نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بجانب المباريات الماضية في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك، قامت بتسليم 10 تذاكر لكل لاعب في نادي الزمالك، وحصل جميع اللاعبين على التذاكر بالتساوي باستثناء محمود علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي