عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة جوميز قبل مباراة النهائي أمام نهضة بركان المغربي بـ الكونفدرالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

الزمالك يتسلح بالهدوء قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية 

يسعي فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية جوميز لحسم موقعة مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباراة النهائي أمام فريق نهضة بركان المغربي، لاسيما وأن المباراة الأولى انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويرصد تحيا مصر تفاصيل معسكر الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المرتقبة.  

مباراة الزمالك ونهضة بركان قي نهائي الكونفدرالية 

وأحرز الأهداف من فريق نهضة بركان إيسوفو دايو وعادل طاهف، وسجل للزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، ويأمل فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. 

ويستعد المدير الفني البرتغالي جوميز في تحضير مفاجأة في التشكيل المرتقب لنادي الزمالك أمام نظيره المغربي نهضة بركان، لاسيما وأن سامسون في المباراة الأولى لم يقدم أداءًا مميزا بعد تعرض مصطفي شلبي للإصابة.  

 تفاصيل أزمة أحمد سليمان مع مسئولي الاتحاد الإفريقي 

اعترض أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على الكرة، على طلب الاتحاد الإفريقي بالحصول على  50% من دعوات المخصصة لنادي الزمالك في مباراة الإياب أمام فريق نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

والجدير بالذكر أن  أحمد سليمان وشريف منير حسن ممثلا نادي الزمالك في الإجتماع الفني الخاص بمباراة نهضة بركان المغربي، اعتراضهما على رغبة مسئولي الكاف في الحصول على 50% من نسبة الدعوات المخصصة للقاء، وهو الأمر الذي رآه نادي الزمالك بأنه غير مستحق ويحمل بعضًا من المبالغة حيث أن هذه النسبة كبيرة جدًأ.

الجدير بالذكر أن مطالب مسئولي الكاف تعد مشروعة وقانونية حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين المتنافسين، وهو الأمر المعتاد في مثل هذه المباريات.

بعد هذا الانسحاب من قبل مسئولي نادي الزمالك، قام المسئولين داخل الاتحاد الإفريقي بإرسال موافقتهم على تخفيض نسبة الدعوات التي سوف يحصلون عليها، مؤكدين أنها لن تتعدى في بأي حال من الأحوال نسبة 25% فقط.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة الدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة نهضة بركان، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي