عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد عادل إمام.. ملك زاهر لتحيا مصر: الزعيم أسطورة وكنت أتمنى أشتغل معاه

عادل إمام - ملك زاهر
عادل إمام - ملك زاهر

يحتفل الفن المصري والعربي اليوم بـ عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يُعد أيقونة من أيقونات الفن بأعماله المتميزة التي لم يأتي مثلها من قبله أو بعده.

حرص موقع تحيا مصر على محاورة عدد من النجوم ليوجهون كلمة للزعيم عادل إمام في يوم ميلاده، وجاءت منهم النجمة الشابة ملك أحمد زاهر التي تحدثت عنه وعن تمنيها العمل معه.

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

ملك زاهر: الزعيم عادل إمام أسطورة وكنت أتمنى العمل معاه

وجهت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر كلمة لـ الزعيم عادل إمام من خلال موقع تحيا مصر، حيث أعربت عن حبها له ولأعماله المختلفة ووصفته «بالأسطورة» موضحة أنها تتمنى العمل معه وقالت: "كل سنة والزعيم عادل إمام طيب كنت اتمنى العمل معاه، عادل إمام أسطورة".

وتابعت حديثها موضحة أكثر عمل تحبه له قائلة: " اكتر فيلم بحبه ليه عريس من جهة أمنية وكل أعماله عظيمة وكنت اتمنى اشتغل معاه وهو لسه بيشتغل لكن بابا اشتغل معاه وحكالي عنه كتير.. ولما بتيجي سيرة الفن هنا او برا بيتقال عادل امام".

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام.. أبرز أعماله الفنية

يحل علينا اليوم الجمعة الموافق 17 مايو عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 84، قدم الفنان عادل إمام الكثير من الأعمال المتنوعة والمختلفة بين التراجيدي والكوميدي والأكشن حيث أنه وهب جياته للفن وظل في هذا المجال أكثر من 50 عام كما أكد زملائه من الوسط الفني على أنه لم يمتهن الفن كمهنة لكنه يستمتع به ويفخر بكونه فنان مصري، ومن أبرز أعمال عادل إمام السينمائية فيلم عريس من جهة أمنية، فيلم على باب الوزير، لصوص لكن ظرفاء، الإنسان يعيش مرة واحدة، مرجان أحمذ مرجان، سلام ياصاحبي، حنفي الأبهة وغيرها الكثير من الأعمال التي عاشت مع محبيه وجمهوره من مختلف الأجيال حتى وقتنا هذا، أما الأعمال الدرامية فـ منها مأمون وشركاه، فرقة ناجي عطالله، صاحب السعادة وغيرهم.

فيلم عريس من جهة أمنية

آخر أعمال ملك زاهر

في سياق مختلف كانت آخر أعمال الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر الدرامية هو مشاركتها في مسلسل محارب الذي تم عرضه في رمضان 2024 الماضي وشاركها فيه والدة وجاء المسلسل من بطولة الفنان حسن الرداد وحقق نجاح كبير بين الجمهور، وأشاد الجمهور بموهبة ملك أحمد زاهر التي أظهرتها بقوة ضمن أحداث المسلسل مُشيرين إلى إتقان والدها أحمد زاهر الدور أمامها خاصة بعد مشهد ضربها منه وكأنها لم تكن ابنته.

تابع موقع تحيا مصر علي