عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعتزاله الفن من أجلهم.. تعرف على أحفاد الزعيم عادل إمام

أحفاد الزعيم عادل
أحفاد الزعيم عادل إمام

بعد خبر إعتزال الزعيم عادل إمام من أجل التفرغ للعائلة والأحفاد وقضاء وقت أكثر معهم، تفاجأ الجمهور من الخبر وبالأخص بعد إرتباط الزعيم بالفن لمدة بلغت 6 عقود وفجاة قرر أن يقصي مع أحفاده وقت أكبر.

علاقة الزعيم عادل إمام بأحفادة

كشف الزعيم عادل إمام في تصريحات سابقة له ورصدها موقع تحيا مصر، عن العلاقة التي تجمعه بأحفادة، وأن لا يرفض لهم أي طلب ويتعامل.نعهم مثل ما كان يحدث في مسلسل صاحب السعادة، وقال: "اليوم اللي مبشوفهمش فيه ميتحسبش من عمري".

الزعيم عادل إمام 

وأكد الزعيم عادل إمام أنه يسمح لهم بأن ينادوه بدون ألقاب فهو قريب منهم لدرجة كبيرة، ويسمح لهم بكل شيء بإعتباره جدهم، حيث قال: "جم ينادوني لي بابا عادل قلت لهم لا لا لا.. أنا عايز جدو كلمة جميلة أوي وكانت حلوة من الصبيان والبنات".

وظهرت حفيدة الزعيم هالة مقبل سابقا عبر حسابها على التيك توك ومثلت مسهداً من مسرحة المشاغلين، وتحدثت سابقا عن الموقف الذي دار بينها وبين الزعيم، فقالت: "أنا وريته الفيديو وكان بيضحك وعجبه، والفيديو مكنش في حاجة في مخي وأنا بعمله وأكتر من حد افتكر عشان عملت الفيديو ده أني عايزة أمثل، كل واحد من أحفاده مهتم بحاجة مختلفة بس هو مركز مع كل واحد فيهم وعارف كل واحد عايز أيه وبيشجعه على طول، وأكتر أفلام بحبها مرجان أحمد مرجان، والمسلسلات بحب أوي صاحب السعادة وعوالم خفية دول أكتر مسلسلين بحبهم".

الزعيم وأحفاده

أحفاد الزعيم عادل إمام

وفي نفس السياق، يمتلك الزعيم 8 أحفاد من أولاده الثلاثة، والبداية مع رامي إمام حيث لدية ثلاث أولاد أكبرهم هو عادل الذي تم تسميته على إسم جده والآن هو يدرس الإخراج مثل والده، ثم عز الدين رامي إمام وظهر كثيراً بجوار جده الزعيم في كثير من اللقاءات ثم آخرهم هي رقية الأصغر بين إولاد رامي إمام.

ولدى سارة إمام الأبنة الوحيدة للزعيم عادل إمام ثلاث أولاد والأكثر شهرة بينهم هي هالة لأنها كثيرة الظهور ويأتى بعدها أمينة وكامليا.

ويمتلك الفنان محمد إمام بنتين حتى الآن وهو خديجة وقسمت، ولم يوجد لهم ظهور ولا حتى على الموقع الرسمي لصفحة والدهم ويحتفظ بعدم ظهورهم للجمهور.

مواقف طريفة للزعيم مع أحفاده

وعلى الجانب الآخر، تحدث عادل إمام سابقاً عن موقف حدث مع أحفاده حيث كانت العائلة تحتفل بعيد ميلاد لاثنين من الأحفاد، وعندما خرج للاحتفال معهم وجد.المثير من الأطفال، فـ علق قائلاً: "طلعت لقيت القناطر الخيرية كلها هنا".

وتحدث عن أن المرة الوحيدة التي غصب منهم حينما كان يرغب في النوم، لكن بسبب لعب أحفاده مع أصدقائهم والاصوات العالية لم يقدر، حيث خرج لهم وغضب عليعم، وهو ما أغضب حفيده عادل حفيده من أبنه رامي لذلك قام الزعيم بالإعتذار إليه. 

تابع موقع تحيا مصر علي