عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزعيم عادل إمام: مبحبش عيد ميلادي وولادي بيحتفلوا بيا

عادل إمام
عادل إمام

كشف الزعيم عادل إمام أنه لا يحب الإحتفال بعيد ميلاده ولم يكن يعرفه الإ عند دخوله للمدرسة وأولادهم هم من يحتفلون به

عادل إمام: مبحبش يوم ميلادي ومكنتش اعرفه

صرح الزعيم عادل إمام في لقاء سابق له رصده موقع تحيا مصر، أنه لا يحب الإحتفال بعيد ميلاده ولكن أولاده يحتفلون به كل سنة، قائلاً: "مبحبش اليوم ده لكن ولادي بيحتفلوا بيا وأول مرة احتفل بعيد ميلادي كان بعد الزواج ومكنتش أعرف عيد ميلادي غير وأنا بكتب استمارات المدرسة".

الزعيم عادل إمام

وأضاف: "لما اتجوزت لقيت مراتي بتقولي بكرة عيد ميلادك لازم نحتفل بيه، ودي كانت أول مرة ألاقي حد يعملي عيد ميلادي، وأول مرة أعرف أن عيد الميلاد بيعملوا له قعدة أو احتفال وأصرّت مراتي تعملي عيد ميلاد، وعزمت أصدقائي وصديقاتها، واستمرت وكان بيحضر شخصيات مهمة في الوسط الفني زي السيدة شادية، وتحية كاريوكا، وعدد من الأصدقاء كنت بحس إني شخص مهم والناس بتحبني".

وتحدث الزعيم عادل إمام أن يوم ميلاده يستجمع ذكرياته وتمر أمام عينة ويشعر بالحزن والسعادة مع المواقف المختلفة، ولكن يمكن أن يسترجع ذكرياته في أي يوم آخر غير عيد ميلاده.

عادل إمام

عادل إمام يتحدث عن والدته

وتحدث الزعيم عادل إمام في لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي عن والدته وكم كانت سيدة بسيطة، حيث قال: "كانت أمية لا تقرأ ولا تكتب ولكن كانت عندها حس ثقافي غريب.. بتعبد حاجة اسمها عادل لأني ابنها الكبير.. وكانت بتدعيلي ربنا يحبب فيك خلقه".

وتابع عادل إمام: "أنا أمي ماتت بتدعي لمراتي وده قليل لما بتلاقيه.. بعد ما ماتت بشهر ونص لقيت نفسي روحت راكن كده على جانب وقعدت أعيط عياط علشان أمي.. حسيت إني أنا فقدت أكبر وأغلى حب في حياتي".

عادل إمام يتحدث عن حب الناس له

وتحدث الزعيم عادل إمام عن أحد المواقف التي تعرض لها عندما كان يحتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر رامي، وأكد أنه احتفل به ذات وحضره عدد من الفنانات وأصدقاء، وقال: "حسيت ساعتها إن أنا كبرت وفي ناس بتحبني وناس بتحب عادل إمام".

تابع موقع تحيا مصر علي