عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميجيل كاردوزو مدرب الترجي يستعين بـ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ميجيل كاردوزو مدرب
ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

قال ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن فريقه يستعد لحلم كبير وهو التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والجميع يريد الحصول على اللقب وإسعاد الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ميجيل كاردوزو مدرب الترجي.

تصريحات ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

وأضاف ميجيل كاردوزو في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لدينا حلم كبير بتحقيق اللقب ولكن اللاعبون هم من يمتلكون القدرة على تحقيق هذا الإنجاز، ودوري مع الفريق هو مساعدة اللاعبين على تحقيق الحلم ولدينا مباراة نهائية صعبة أمام فريق قوي.

وأكمل ميجيل كاردوزو، لابد أن يكون هناك تحضير نفسي للاعبين قبل المباراة النهائية وهذا أمر مهم للغاية بجانب تحضير طريقة اللعب الخاصة بالفريق، والجميع مستعد لمواجهة الأهلي، والأهلي لديه نفس الجاهزية لأن المباريات النهائية يتم حسمها على تفاصيل صغيرة.

أبرز نقاط القوة والضعف في الترجي قبل مواجهة الأهلي.. وكيف يلعب البرتغالي  كاردوزو مدرب الفريق التونسي؟
ميجيل كاردوزو

ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

وزاد ميجيل كاردوزو، لابد أن ندخل مواجهة الأهلي برغبة وتركيز كبير من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من حسم اللقب، ونلعب كما فعلنا أمام النجم الساحلي وأسيك وصن داونز، والتحضير التكتيكي للمباراة مهم للغاية وسيكون له فارق كبير في حسم المواجهة.

وأشار ميجيل كاردوزو، سنبذل قصارى جهدنا ولن نقصر من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي، ولدي من الخبرة في المباريات النهائية، فلقد لعبت مبارتين من قبل وخسرت مواجهة أمام بورتو وأريد الفوز في المرة القادمة.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

وواصل ميجيل كاردوزو، أنا أؤمن بالروح الرياضية ولكن عندما خسرت أمام بورتو رفضت استلام الميدالية الفضية لأنه كان إحساس سيء، والجميع في الترجي يعاملني بطريقة جيدة منذ وصولي ووجدت كل الدعم في تونس.

وأردف ميجيل كاردوزو، النادي الأهلي منافس خاص جداً ولم نلعب أمام هذا الموسم، وأحب أن استخدم مقولة كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأن هناك نوعان من المدربين، مدرب يعطي تعليمات كثيرة ومدرب يعطي معلومات قليلة.

كاردوزو مدرب الترجي: مستعدون لمواجهة الأهلي وأستحضر مقولة أنشيلوتي - كورة  بلس
مدرب الترجي

واختتم ميجيل كاردوزو تصريحاته، حاولت أن أتعامل مع لاعبي الترجي في الأيام الماضية للتجهيز الجيد لمباراة الأهلي لتجاوز الصعوبات التي قد تواجههم في المباراة، وأتمنى أن يكون هناك حضور جماهيري كامل من جانب جماهير الترجي في المباراة لأننا نحصل على الروح منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي