عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: الترجي تطور كثيرًا.. وحضور الجماهير يجعل اللقاء مختلف

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مدى جاهزية فريقه لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم ظهر اليوم، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان كولر خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات مارسيل كولر

تحدث كولر عن فريق الترجي حيث قال: “الترجي فريق كبير، وتطور كثيرًا عن الموسم الماضي، لقد تابعت بعض من مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، هم فريق جيد جدًا، ويستحق الوصول إلى المباراة النهائية”.

وتابع: “لعبنا أمام الترجي هنا في تونس في الموسم الماضي وفزنا بثلاثية دون رد، ولكن الأمر مختلف كثيرا هذا العام، حيث كانت أقيمت المباراة في السابق دون تواجد الجماهير، أما هذه المرة فاللقاء سوف يشهد حضور جماهير كبير، ولكننا سنخوض مباراتين في الدور النهائي 180 دقيقة وعلينا التركيز منذ اللحظة الأولى وحتى النهاية”.

وصرح كولر: “بالتأكيد لا أرى أن خوضنا خمس نهائيات سابقة يجعلنا المرشحين للفوز باللقب، والفريقان يملكان نفس نسبة الفوز، وإن كانت هناك بعض الخبرات التي تجعل لنا الافضلية داخل الملعب بعض الشيء، كما ان الترجي سوف يخوض المباراة بكل قوة، لذا لا أحد يستطيع التكهن بمن هو الفائز بالبطولة”.

وأكمل: “نتائج مباريات الدوري لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق، الأمر مختلف تمامًا عندما يتعلق الأمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا، اعتقد ان الجميع سوف يقدم مباراة أكثر من رائعة فنيًا، سوا نحن أو الترجي”.

وأنهى كولر المؤتمر الخاص به بعدم الرد على سؤال من سيكون الحارس الأساسي في المباراة، محمد الشناوي أم مصطفى شوبير.

مارسيل كولر

موعد مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم غد السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب حمادي العقربي برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتبث المباراة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6 اتش دي، بتعليق كلا من علي محمد علي، وعصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي