عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جلال عبد القوي يروي تفاصيل إدمانه للمخدرات: قعدت مدمن 4 سنين وكنت سعيد

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

كشف الفنان أحمد جلال عبد القوي للمرة الأولى عن تفاصيل إدمانه للمخدرات لمدة 4 سنوات والتي كانت سبب في ابتعاده عن الفن بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل حضرة المتهم أبي.

يرصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنان أحمد جلال عبد القوي خلال استضافته في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين على قناة MBC مصر، التي جاء أبرزها حديثه عن تعاطيه المخدرات.

مسلسل حضرة المتهم أبي 

أحمد جلال عبد القوي: الغرور والمخدرات كانوا سبب بعدي عن الفن بعد حضرة المتهم أبي

صرح أحمد جلال عبد القوي لأول مرة خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عن سبب ابتعاده عن الفن بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مشاركته في مسلسل حضرة المتهم أبي للنجم نور الشريف ومسلسل الليل وأخره للفنان القدير يحيى الفخراني وعدد من الأعمال الأخرى وقال: "بعد حضرة المتهم أبي بعدت عن الفن بسبب الكسل والإهمال وإني كنت مغرور، وكان السبب بنسبة كبيرة كمان المخدرات مكملتش وبقيت عايش في عزلة لوحدي ومش عايز حد".

لأول مرة.. أحمد جلال عبد القوي يروي تفاصيل إدمانه للمخدرات

ولأول مرة شرح الفنان أحمد جلال عبد القوي القصة الكاملة التي جعلته مدمن للمخدرات وهو الأمر الذي لم يعلن عنه من قبل فالجمهور يعمل إدمانه لكن لم تُطرح القصة كاملة وقال: "عامل عملية خطيرة في ضهري ومركب 3 فقرات، عاملها في اسكندرية عند دكتور كبير ومضيت على اقرار اني ممكن ممشيش تاني وكان فيها خطورة عليا، كنت باخد مخدر أفيون عشان أتعالج ومكنش في علاج غيره وبعد ماخفيت انا مبطلتش اخده وبقى ادمان قعدت لمدة 4 سنين لحد ما اتعافيت".

الفنان أحمد جلال عبد القوي 

أحمد جلال عبد القوي: موضوع المخدرات وصلني لقضية  وكنت بمثل اي دور يكسبني فلوس

وتابع حديثه كاشفًا عن شكل حياته في فترة إدمانه التي مر بها والتي ابتعد فيها عن كل الناس وحتى عائلته وأصدقائه واختفى عن الأضواء، قائلًا: "أي دور كان بيجيلي يجي منه فلوس كنت بعمله، قعدت سنه في لبنان أعمل مسلسل 60 حلقة عشان الفلوس ومثلت في الأردن.. كنت عايش لوحدي في أوتيل ومش عايز حد كنت في عزلة وفي فرق بين العزلة والوحدة لأني كنت حابب عزلتي، وبطلت المخدرات عن طريق حد قريب مني لأم الموضوع وصل لقضية وكان لازم أبطل عشان شخص وقف جنبي".

يذكر أن الانطلاقة الحقيقية للفنان الشاب أحمد جلال عبد القوي جاءت بعد مشاركته في مسلسل حضرة المتهم أبي مع النجم نور الشريف والذي تم عرضه عام 2006 وكان يبلغ من العمر 26 عامًا وشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا في مختلف الأجيال.

تابع موقع تحيا مصر علي