عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جلال عبد القوي يعلن لجوئه للقضاء بعد أزمته الصحية: سأقاضي كل من تسبب في ضرر مادي ومعنوي ومهني

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

كشف الفنان أحمد جلال عبد القوي عن محاسبته لكل من تسبب له في ضرر مادي ومهني ومعنوي، وذلك بعد تحسن حالته الصحية الفترة الاخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم محاسبة أحمد جلال عبد القومي للمتسببين في ضرر له

وكتب أحمد جلال عبد القوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شكرا لكل حد سأل واطمن وأن شاء الله الموضوع قيد التحقيق ولا شك في نزاهة القضاء المصري وسوف يتم مقاضاة كل من تسبب في ضرر مادي ومعنوي ومهني.

أحمد جلال عبد القوي فيسبوك

الأزمة الصحية لأحمد جلال عبد القوي

وكان تعرض أحمد جلال عبد القوي، لأزمة صحية، حيث حدثت له حالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وكتب أحد أقاربه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أحمد هيقوم وهتدعوا له صح؟، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي هو نجل المؤلف محمد جلال عبد القوي الذي عاصر كبار النجوم، ودرس النجم أحمد جلال عبد القوي في المعهد العالي للفنون المسرحية ثم تخرج منه، وبعدها قام بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، مثل مسلسل: حديث الصباح والمساء، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا، حياة الجوهري، المرسى والبحار، البدروم، الحالة ج والعديد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور، وبعدها إختفى أحمد جلال عبد القوي من على الساحة الفنية لأسباب غامضة ومجهولة.

وكان أول ظهور له من خلال مسلسل حضرة المتهم أبي مع الفنان الراحل نور الشريف، والفنانه معالي زايد حيث قام بدور الابن الأكبر في العمل.

أعمال أحمد جلال عبد القوي

وكان من أهم الأعمال التي شارك بها الفنان أحمد جلال هو مسلسل حديث الصباح والمساء، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ليلى علوي، وعبلة كامل، ودلال عبد العزيز، وخالد النبوي والكثير من النجوم والممثلين، ومن إخراج أحمد صقر.

وكانت تدور الأحدث التي تتناول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن من خلال التأثيرات المباشرة للمصالح الأقتصادية على العلاقات بين الشخصيات و أصول هذة الشجرات الثلاث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي