عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشيرة إسماعيل وشيرين تجتمعان على حب عادل إمام: عشرة العمر ودقيق في عمله

عادل امام
عادل امام

تحدثت كلًا من الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل والفنانة شيرين عن الزعيم عادل إمام بمناسبة حلول عيد ميلاده اليوم الجمعة الموافق 17 مايو، وكشفت كلًا منهما عن تفاصيل عديدة في حياته وكواليس الأعمال التي جمعتهما سويًا.

مشيرة اسماعيل وعادل إمام

مشيرة إسماعيل: عادل إمام عزيز علينا وكنا شلة بنخرج مع بعض

كشفت الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل تفاصيل عديدة عن جياة الزعيم عادل إمام وذلك بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 84، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc رصدها موقع تحيا مصر، وتحدثت أثناء المكالمة عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنان عادل إمام ومدى امتنانها لها وتعلقها به وقالت: "عادل إمام عزيز علينا كلنا وعشرة عمري كنا شلة بمخرج مع بعض واشتغلت معاه 3 أعمال واستمتعت بالتصوير معاه".

مشيرة إسماعيل في عيد ميلاد عادل إمام: الاجانب كانت بتحضر أعماله وبيدينا نصائح

وتابعت الفنانة مشيرة إسماعيل تصريحاتها عن الفنان عادل إمام مشيرة إلى عبقريته والنجاح الكبير الذي حققه وليس داخل نطاق مصر فقط بل على مستوى العالم حيث قالت: "عادل امام الاجانب كانوا بيجوا يتفرجوا على أعماله وبيستقبلوه استقبال عظيم، تفوق على نفسه وكان عزيز النفس مش بتاع هداية وحاجات من دي وشوفي حب الناس ليه عامل ازاي محدش اختلف عليه".

عيد ميلاد عادل إمام.. شيرين: مفيش بلد بروحها إلا لما يسألوا عنه ودقيق في شغله

من ناحية آخرى هنأت الفنانة العظيمة شيرين عادل إمام بحلول عيد ميلاده خلال مكالمة هاتفية مع برنامج مساء dmc وأكدت على حب العالم له الذي أجمع عليه الجميع وعن انتشاره خارج البلاد بشكل واسع وقالت: "كل دقيقة وكل ثانية والزعيم بصحة ومفيش حتة بروحها وبلد بمشي فيها إلا اما يسألوا عنك كل العالم بيطمن عليه، انت خليت البسمة منتشرة على وجوه العالم".

وتابعت مشيدة بأدائه وتاريخه الفني العظيم ومشواره المتميز الملئ بالأعمال الناجحة والتي عاشت مع الجمهور ومحبيه حتى هذا الوقت وقالت: "عادل إمام دقيق جدا في شغله واستطاع أن  يظل على عرش الفن طوال هذه السنوات، هو نتاج تعب وشغل كتير وبيتمتع بذكاء وفطنة وبعد نظر.. أما زوجته السيدة هالة فهي سيدة محترمة وفاضلة ووقفت جنبه سنين طويلة والله يكون في عونها انها استحملت الصعوبات اللي شافتها".

عادل إمام ومشيرة اسماعيل

عيد ميلاد عادل إمام

يحتفل الفن المصري والعربي بل والعالمي اليوم الجمعة 17 مايو بـ عيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ 84، وذلك لمسيرته الفنية المليئة بالنجاحات التي لا يوجد مثيل لها ومن أبرز النجوم المصريين الذين احتفلوا بعيد ميلاد عادل إمام ووجهوا له رسائل مليئة بالحب والفخر، بدرية طلبة، شريهان، ليلى علوي، يسرا، نضال الشافعي، نادلين طبر، وفاء عامر، وغيرهم الكثير من كبار الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي