عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: هرمنا الرابع ربنا يخليهولنا |خاص

عادل إمام - بدرية
عادل إمام - بدرية طلبة

هنأت الفنانة القديرة بدرية طلبة الزعيم عادل إمام بحلول عيد ميلاده، ووجهت له بعض الكلمات المؤثرة التي تعبر عن حبها له وتقديرها لمشواره الفني العريق.

وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنانة بدرية طلبة لتحدثنا عن علاقتها بالزعيم عادل إمام خاصة بعد مشاركتها معه في آخر أعماله الدرامية مسلسل فلانتينو.

الفنان عادل إمام

بدرية طلبة في عيد ميلاد عادل إمام: هرمنا الرابع ربنا يخليهولنا

تحدثت الفنانة الكبيرة بدرية طلبة عن علاقتها بـ الزعيم عادل إمام وعبرت عن حبها له وفخرها بتاريخه الذي يأتي علامة في الفن المصري، وذلك خلال رسالة صوتية لموقع تحيا مصر وقالت: "ربنا يخليهولنا ويطولنا في عمره دا هرمنا الرابع في مصر والوطن العربي كله.. ربنا يديله الصحة ودايما منور حياتنا والوسط الفني كله".

وتابعت حديثها عن الذكرى التي تعتز بها بينهما والمواقف التي لم تنساها له مهما طال العمر وقالت: "حبه لشخصية مديحة حاتم وبدرية طلبة دي احلى ذكرى عايشة جوايا لحد دلوقتي ودايما بيرشحني في الشغل واخر مسلسل عمله كنت معاه فيه وهو مسلسل فلانتينو".

أعمال بدرية طلبة وعادل إمام

جدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة تعاونت مع الزعيم عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته ومشواره الفني وأبرزهم مشاركتها في مسلسل فلانتينو الذي يعد آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية وأكدت خلال حديثها على حرصه أن تبقى معه في أعماله وأنه كان دائمًا يرشحها للأعمال ويظهر حبه لها، وحقق مسلسل فلانتينو نجاحًا وصدى واسعًا منذ وقت عرضه حتى اليوم.

أبرزهم شريهان ولبلبة.. نجوم الفن يهنئون عادل إمام في عيد ميلاده

قام عدد كبير من نجوم الفن ونخبة من الفنانين بتقديم التهنئة لـ الفنان عادل إمام بيوم ميلاده الـ 84، والذي يحل علينا اليوم الجمعة الموافق 17 مايو ومن أبرز الفنانين الذين هنأوا عادل إمام بعيد ميلاده النجمة شريهان، لبلبة، ليلى علوى التي احتفلت بعيد ميلاده بصورة بجانب تمثال للزعيم وعلقت عليها بكلمات رقيقة مؤثرة، لطيفة، مادلين طبر، عايدك رياض، أحمد صيام، نضال الشافعي، بدرية طلبة وغيرهم الكثيرين.

بدرية طلبة

احتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاد والده على طريقته الخاصة حيث شارك صور من ذكرياته مع والده عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها: أهم فنان في التاريخ، وذلك بعد تشبيهات جمهور محمد إمام له بوالده وأنه أخذ منه كل شئ.

تابع موقع تحيا مصر علي