عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم السبت| عزاء زوجة أحمد عدوية.. وعيد ميلاد آثار الحكيم

آثار الحكيم
آثار الحكيم

ينتظر الجمهور ومتابعين الفن أحداث كثيرة من المقرر أن تكون ضمن أخبار الفن اليوم السبت الموافق 18 مايو، ومن ضمنها استقبال المطرب أحمد عدوية عزاء زوجته السيدة ونيسة أحمد عاطف وذكرى ميلاد الفنانة آثار الحكيم.

الفنانة آثار الحكيم

أخبار الفن اليوم السبت.. موعد ومكان عزاء زوجة المطرب أحمد عدوية

تشهد أخبار الفن اليوم السبت الموافق 18 مايو التي يرصدها موقع تحيا مصر تفاصيل وأحداث كثيرة يرصدها موقع تحيا مصر أبرزها استقبال أسرة السيدة الفاضلة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية واجب العزاء، ومن المقرر أن يتم استقبال عزاء زوجة أحمد عدوية مساء اليوم السبت بمسجد حسين صدقي في المعادي.

تفاصيل وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

كانت رحلت عن عالمنا السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو وسط حالة من الحزن والصدمة التي صفعت زوجها ونجلها الفنان والمطرب محمد عدوية بعدما كانوا أسرة تربطهم علاقة قوية مختلفة وتوفت بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمان السيدة ونيسة أحمد عاطف يوم الخميس الماضي بعد صلاة المغرب، وقامت أسرتها وأصدقائها وبعض زملاء المطرب أحمد عدوية من الوسط الفني بأداء صلاة الجنازة للمرحومة بمسجد السيدة نفيسة وكانوا قرروا موعد ومكان العزاء اليوم السبت بمسجد حسين صدقي في منطقة المعادي.

أحمد عدوية وزوجته

أخبار الفن اليوم.. عيد ميلاد آثار الحكيم

يأتي ضمن الأخبار الفنية اليوم السبت 18 مايو عيد ميلاد الفنانة آثار الحكيم والتي تبلغ من عمرها 65 عامًا، وكانت تميزت الفنانة آثار الحكيم بملامحها الجذابة والطفولية البريئة والضحكة الرقيقة إلا أنها بالرغم من ذلك استطاعت تجسيد أدوار مختلفة ومتنوعة منها التراجيدي والكوميدي حتى أنها جسدت أدوار بها بعض المشاهد الأكشن، وجاء من أبرز أعمالها الكوميدية هو دور ظريفة الذي قدمته في دور ترويض الشرسة.

آثار الحكيم

وجاءت أول أعمال آثار الحكيم الدرامية مسلسل بلا عتاب الذي قدمته في السبعينات ووقفت من خلاله أمام كبار النجوم منهم سمير غانم، يوسف شعبان وآخرين وبدأت بعده تتوالى أعمالها الدرامية والسينمائية المتنوعة والتي حققت نجاحًا كبيرًا ومتميزًا حتى الآن.

كانت تداولت الشائعات حول وفاة الفنانة القديرة آثار الحكيم أكثر من مرة، لكنها لم تظهر ولم ترد على تلك الشائعات بل كان ينفي أصدقائها هذ ه الاقاويل مشيرين إلى أنها أخبار وشائعات ليست لائقة ولا يجب أن يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي