عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تخطف الانظار في حفل زفاف ريم شقيقة محمد سامي

تحيا مصر

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج الكبير محمد سامي بحفل زفافها أمس الجمعة على رجل الأعمال محمد مغازي وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام والمطربين الذين حرصوا على إحياء حفل الزفاف.

هنا الزاهد تخطف الانظار في حفل زفاف ريم سامي 

وكان من بين الحاضرين الفنانة هنا الزاهد والتي خطفت الأنظار بفستانها الاحمر اللامع والذي ظهر انيق للغاية وفي نفس الوقت ليس مفتوح بالدرجة الكبيرة كما نرى معظم الفنانات.

هنا الزاهد تخطف الانظار في حفل زفاف ريم سامي
هنا الزاهد تخطف الانظار في حفل زفاف ريم سامي 

وحضر حفل زفاف ريم سامي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أيضا نخبة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير والفنانة إلهام شاهين والفنانة نبيلة عبيد، والفنان أحمد فهيم والراقصة دينا، والفنان طارق النهري والفنان ياسر جلال والفنان عصام السقا.

لقطات من حفل زفاف ريم سامي 

وحرص الهضبة عمرو دياب على إحياء حفل زفاف، مقدما العديد من أغنياته المميزة من بينهم أغنية يا أنا يا لا وأغنية خلينا ننبسط، وعدد من الأغنيات الاخرى الذي تفاعل معها الحاضرين بالرقص والغناء.

حفل زفاف ريم سامي 

وظهر الفنان أحمد السقا في لقطات من الحفل وهو يرقص مع ريم سامي على أغنيات عمرو دياب كشقيقها الأكبر وفي فرحة وسعادة كبيرة من الفنانة ريم سامي بسبب هذا الحضور الكبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها.

اخر أعمال هنا الزاهد 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية وتخوض بطولته أمام الفنان هشام ماجد والذي تحدثت عن التعاون معه قائلة: أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي