عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية خلينا ننبسط.. عمرو دياب يحيي حفل زفاف ريم سامي

عمرو دياب في حفل
عمرو دياب في حفل زفاف ريم سامي

حرص الهضبة عمرو دياب على إحياء حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي والذي أقيم في مساء أمس الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بتقديم باقة من أعماله الغنائية الفريدة والمميزة.

عمرو دياب يحيي حفل زفاف ريم سامي 

وقدم عمرو دياب في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة محمد سامي العديد من أغنياته المميزة من بينهم أغنية يا أنا يا لا وأغنية خلينا ننبسط، وعدد من الأغنيات الاخرى الذي تفاعل معها الحاضرين بالرقص والغناء.

عمرو دياب في حفل زفاف محمد سامي 

وحضر حفل زفاف ريم سامي نخبة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير والفنانة إلهام شاهين والفنانة نبيلة عبيد والفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهيم والراقصة دينا، والفنان طارق النهري والفنان ياسر جلال والفنان عصام السقا.

كشقيقها الأكبر.. أحمد السقا يرقص مع ريم سامي 

وظهر الفنان أحمد السقا في لقطات رصدها موقع تحيا مصر من الحفل وهو يرقص مع ريم سامي على أغنيات عمرو دياب كشقيقها الأكبر وفي فرحة وسعادة كبيرة من الفنانة ريم سامي بسبب هذا الحضور الكبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها.

أحمد السقا يرقص مع ريم سامي في حفل زفافها

وكان قد ظهر محمد سامي في لقطة اخرى وهو يقدم شقيقته ريم سامي لعريسها أثناء الاحتفال بحفل زفافها في أضخم فنادق القاهرة والذي يطل على النيل، وجاءت اللحظة مؤثرة حيث بكى وتأثر المخرج محمد سامي أثناء تسليم شقيقته الفنانة ريم سامي لزوجها وبدا منظرهم وكأنهم أمير وأميرة، حيث بدا محمد سامي مرتديًا بدلة وبيبيون وشقيقته بفستانها الأبيض الساحر وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومن خارج الوسط الفني أيضًا حيث حضر أصدقائهم وأقاربهم.

اخر أعمال الهضبة 

وكان قد تألق الهضبة عمرو دياب في أغنية "معرفش حد بالاسم ده"، والتي أتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت م. شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور، ويقول مطلعها: قوليله مخرجتش يعني للجنة، مسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. مسابليش حاجة هتخليني أستنى، بقى الأولى أكيد أنسى.

تابع موقع تحيا مصر علي