عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة غضب تسيطر على معسكر الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي الأبطال

الأهلي
الأهلي

قبل ساعات من إنطلاق المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أصبحت حالة غضب كبيرة تسيطر على معسكر المارد الأحمر بسبب إدارة الفريق التونسي.

وسوف يحل الأهلي ضيفًا على منافسه الترجي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد "رادس"، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سوء تنظيم تدريبات الأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصادره، أن هناك حالة غضب تسيطر على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما حدث من إدارة نادي الترجي التونسي داخل مران المارد الأحمر الأخير.

وأضاف المصدر، أن غضب كولر جاء بسبب عدم إخلاء ملعب "رادس" من الجماهير والكاميرات المتواجدين داخل أرضية الملعب، مما جعل خالد بيبو مدير الكرة يدخل في مناوشات مع إدارة نادي الترجي بسبب سوء تنظيم تدريبات الأهلي الأخيرة.

وعلى الفور، أصدر السويسري مارسيل كولر بعدم خوض تدريبات الأهلي الأخيرة مساء أمس، لوجود عدد ليس بقليل من جماهير الفريق المنافس، إضافة إلى تواجد كاميرات داخل ملعب التدريبات.

صراع تركي فرنسي على عبد المنعم

ونشر موقع فوت ميركاتو العالمي تقريرًا له، يفيد بأن الدولي المصري محمد عبد المنعم على رادار فريقي جلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وأكد الموقع أن المدافع محمد عبد المنعم أصبح قريبا من الرحيل عن النادي الأهلي، حيث إنه مهتم للخروج إلى أندية القارة الأوروبية لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، للسير على خطى محمد صلاح نحو العالمية.

وقال فوت ميركاتو، أن نادي موناكو الفرنسي يريد التعاقد وبقوة مع اللاعب محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي الجاري أوروبيًا، من أجل تدعيم خط الدفاع بعد ظهوره بأداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية.

كما أن هناك اهتمامًا كبيرًا من نادي جلطة سراء التركي، والذي أبدى اهتمامه الكبير للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، حيث أشار أن اللاعب ذو الـ 25 عاما أصبح على طراز عالمي بعد أدائه في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي مسجلًا هدف الفوز، إضافة إلى ظهوره بشكل رائع مع المارد الأحمر في مونديال الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي