عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع تركي فرنسي على ضم محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قبل ساعات من انطلاق مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كشفت تقارير صفحية عن وجود صراع قوي على ضم المدافع محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ستاد "رادس" معقل الأخير، وذلك في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

 

صراع تركي فرنسي على عبد المنعم

ونشر موقع فوت ميركاتو العالمي تقريرًا له، يفيد بأن الدولي المصري محمد عبد المنعم على رادار فريقي جلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وأكد الموقع أن المدافع محمد عبد المنعم أصبح قريبا من الرحيل عن النادي الأهلي، حيث إنه مهتم للخروج إلى أندية القارة الأوروبية لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، للسير على خطى محمد صلاح نحو العالمية.

وقال فوت ميركاتو، أن نادي موناكو الفرنسي يريد التعاقد وبقوة مع اللاعب محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي الجاري أوروبيًا، من أجل تدعيم خط الدفاع بعد ظهوره بأداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية.

كما أن هناك اهتمامًا كبيرًا من نادي جلطة سراء التركي، والذي أبدى اهتمامه الكبير للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، حيث أشار أن اللاعب ذو الـ 25 عاما أصبح على طراز عالمي بعد أدائه في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي مسجلًا هدف الفوز، إضافة إلى ظهوره بشكل رائع مع المارد الأحمر في مونديال الأندية.

وخلال وقت سابق، أشار النادي الأهلي إذا جاء عرض رسمي من أندية أوروبا وبالمبلغ المادي الذي يليق بقيمة الأحمر، سيرحل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلى أندية أوروبا من أجل التواجد في الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس

أقيمت 12 مباراة بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس، وحقق المارد الأحمر الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات للنادي الأهلي وانتهت مبارتين بالتعادل، وسجل النادي الأهلي 11 هدفا واستقبل 9 أهداف فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي