عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة المنتج محمد العدل بجلطة في القلب| تفاصيل

محمد العدل
محمد العدل

أعلن المنتج محمد العدل منذ قليل إصابته بجلطة في القلب، وتم نقله إلى المستشفى على الفور وتم انقاذه، وجاء ذلك في منشور رصده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إصابة المنتج محمد العدل بجلطة في القلب 

وكتب محمد العدل في منشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: "الحمد لله جلطة في القلب و ربنا سترها.. شكرا يارب علي كل حاجة".

محمد العدل بتعرض لجلطة في القلب

محمد العدل يعلن عن تحضيره في فيلم حدوتة الأيام الباقية 

من ناحية أخرى، كان قد أعلن المخرج محمد العدل عن تحضيره لـ عمل فني جديد بعنوان “حدوتة الأيام الباقية”، والذي بدأ تصويره بالفعل ويخوض بطولته الفنان المتألق أحمد حاتم.

ماندو العدل

وشارك ماندو العدل صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: بسم الله الرحمن الرحيم  فيلم حدوتة الايام الباقية  (اسم مؤقت)  انتاج احمد السبكي  تأليف محمد صادق  احمد حاتم  كارمن بصيبص  مريم الخشت  مراد مكرم  حنان سليمان فيلم رومانسي مختلف عن اي حاجة اتعملت في genre ده اتمني يعجبكم يا كريم يارب.

اخر أعمال محمد العدل 

من ناحية أخرى، تعد اخر أعمال محمد العدل، مشاركته في فيلم ع الزيرو والذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان إلى جانب كلا من النجوم نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث فيلم ع الزيرو حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

وكان قد تحدث محمد العدل عن خلاف محمد رمضان ونيللي كريم بسبب فيلم ع الزيرو: أنا معنديش أي معلومة عن حاجة من الحاجات دي، أنا كل اللي أعرفه أن نيللي كريم صورت الفيلم وهو عاجبها وحباه، وكانت مبسوطة جدا بالدور وخلصت أخر يوم تصوير وهي بتشكرنا على الفيلم، والمعلومة اللي عندي بحكم قرب علاقتي بنيللي أنها مسافرة.

تابع موقع تحيا مصر علي