عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينصب على الشباب.. ماندو العدل يحذر من صفحة تنتحل شخصيته

ماندو العدل
ماندو العدل

حذر المخرج ماندو العدل من صفحة تنتحل شخصيته لاستغلال الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرًا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

تحيا مصر

ماندو العدل يحذر من صفحة تنتحل شخصيته

وكتب ماندو العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الاكونت ده مش بتاعي واللي عامله بينصب بيه على الشباب عشان يمثلوا.. محدش يتعامل معاه أنا هبلغ عنه.. شكرا.

تصريحات ماندو العدل في الراديو بيضحك

وسبق وأن كشف المخرج ماندو العدل حقيقة الأقاويل المنتشرة حول اعتذار الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في فيلم ع الزيرو، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال ماندو العدل: الفنانة إلهام شاهين مكانتش مرشحة لدور في فيلم ع الزيرو، وأنا مركز في شغلي ومركز أني أحاول، كل خطوة أبقى أحسن، ومش فاضي على أني أرد على فلان قال.

وبسؤاله عن مشاركة الفنان هشام عاشور في مسلسل عملة نادرة قال ماندو العدل: عشان هو جوز نيللي فالناس أكيد متضايقة أنه معاها في المسلسل، وكلام بقى واسطة ومش عارف ايه، أنا هشام اشتغل معايا في فيلم الملحد، وحظه أنه الفيلم متعرضش قبل المسلسل.

أعمال ماندو العدل القادمة

وعلى صعيد أخر، أعلن المخرج ماندو العدل عن تحضيره لـ عمل فني جديد بعنوان “حدوتة الأيام الباقية”، والذي بدأ تصويره بالفعل ويخوض بطولته الفنان المتألق أحمد حاتم.

وشارك ماندو العدل صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: بسم الله الرحمن الرحيم  فيلم حدوتة الايام الباقية  (اسم مؤقت)  انتاج احمد السبكي  تأليف محمد صادق  احمد حاتم  كارمن بصيبص  مريم الخشت  مراد مكرم  حنان سليمان فيلم رومانسي مختلف عن اي حاجة اتعملت في genre ده اتمني يعجبكم يا كريم يارب.

أخر أعمال ماندو العدل في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماندو العدل في السينما فيلم ع الزيرو، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، خالد الصاوي، و غيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي