عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة جلا هشام: علاقتي بكلبي معينة وهعامل عريسي زي كلبي

جلا هشام
جلا هشام

تحدثت الفنانة جلا هشام على هامش وجودها مع رؤيا مصر عن العلاقة التي تجمعها بكلبها وأنه مرتبطة بيها منذ أن كان صغير وأنها ساعدته في تعلم كل شيء.

جلا هشام: مش عايزة أخلف وبتمنى جوزي يبقي زي كلبي

وصرحت الفنانة جلا هشام في لقاء رصده موقع تحيا مصر عن العلاقة القوية التي تجمعها بكلبها وأنها مرتبطة بيه وبشدة، حيث كشفت الفنانة جلا هشام، عن سر علاقتها القوية بكلبها وغيرته عليها، حيث قالت الفنانة جلا هشام: "انا علاقتي بكلبي معينة جداً، وهو عندي من صغره وكل شئ حصله في حياته أنا اللي عملتهاله واحنا مرتبطين ببعض علاقة ابني وليس كلبي".

جلا هشام

وتابعت جلا هشام: "انا لو اتعرضت لأزمة صحية فكلبي بيمتنع عن الطعام، ولو بكيت هو كمان بيبكي بالدموع بسبب حزنه عليا فبتمنى جوزي يبقى زي كلبي ويعاملني زيه".

وأضافت الفنانة جلا هشام في حديثها عن هل تريد أن تنجب أطفال بعد الزواج، لتقول:" أنا مش عايزة اخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي فقط، بحب اتكلم مع كلبي وبقوله بحبك ووحشتني وانت أحلى واحد في الدنيا، وأنا هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب بتاعي وهيكون سعيد لإني بعامل كلبي حلو أوي".

رأي الفنانة جلا هشام في مسلسل دواعي السفر

وتحدثت الفنانة جلا هشام عن دورها في مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد والمتوقع أن يشهد نجاح كبير، وأضافت جلا هشام أنها تلعب دور سيدة تدعى "شيرين" وهي حامل وفي شهورها الأخيرة وتجسد معاناة كل الستات في تلك الفترة، وتابعت أنها متحمسة وبشدة لمسلسل دواعي السفر وأنه مسلسل مختلف وسينال إعجاب الجمهور.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

وعلى الجانب الآخر، تدور قصة وأحداث مسلسل دواعي السفر حول شخصية إبراهيم الذي يعيش في عالم الخيال ولكن في يوم وليلة يقرر أن يغير من حياته بعد وقت طويل وبعد تجربة فكرة الإنتحار ولكنه توقف عند الوقت المناسب وكل هذا بسبب ما يعانيه من الملل والوحدة، ويساعده جاره والذي يحاول أن يخرجه مما فيه ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، ويشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل.

مسلسل دواعي السفر

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد كبير النجوم الشباب الصاعدين ومنهم: أمير عيد، أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، والعمل من إخراج محمد ناير.

تابع موقع تحيا مصر علي