عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يعاني من الاكتئاب ويحاول الانتحار

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

عرض منذ قليل مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى وذلك على منصة واتش ات الرقمية، وسرعان ما تصدرت مخرجات البحث فور عرضها، حيث زاد اهتمام الجمهور بمعرفة أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى بسبب حديث مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة الإثارة والتشويق التي خلقتها الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى

بدأت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى يرصد معاناة أمير عيد والذي يجسد دور علي ضمن أحداث العمل، حيث يعاني من اكتئاب حاد بعد وفاة والدته، رغم أنه شاب يعمل في وظيفة جيدة وهي مخرج اعلانات ويعيش في مستوى اجتماعي جيد، ولكن كل تلك الأشياء يقرر تركها خلفه وترك أصدقاءه ومنزله والعودة إلى منزل أسرته في المعادي، ولكن يحاول أصدقاءه بشتى الطرق عدم تركه وحيدا.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى 

واستكملت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر والذي رصدها موقع تحيا مصر تخطيط أصدقاءه للاحتفال بعيد ميلاده حتى يخرج من أزمة اكتئابه ويعود لهم طبيعي كما كان، وبالفعل قاموا بمفاجاته ولكن كانت الأزمة الكبيرة هو عدم تقبله لوجودهم وطردهم جميعا من المنزل.

امير عيد ينقذ القبطان ابراهيم من الموت 

وترصد الأحداث أيضا بداية العلاقة بين علي والقبطان ابراهيم والذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، حيث يذهب هو أيضا لتهنئته بعيد ميلاده لكنه يطرده من المنزل، وبينما يحاول علي الانتحار يأتيه خبر بتعرض القبطان ابراهيم لأزمة صحية فيذهب علي على الفور ويكسر باب المنزل وينقذه من الموت ولكن الحقيقة بأن القبطان ابراهيم هو من انقذ علي من الموت.

مسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى 

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل دواعي سفر أيضا، أن القبطان ابراهيم يعيش حياة بائسة ووحيدة بعدما تركته ابنته للدراسة في الخارج، لكنه يطمئنها دائما ويخبرها بأن لديه العديد من الأصدقاء.

علاقة صداقة بين علي والقبطان ابراهيم في الحلقة الثانية 

وتكشف الحلقة الثانية من مسلسل دواعي سفر أيضا والذي تم طرحها هي الأخرى عل منصة واتش ات، عن علاقة الصداقة التي ستنشأ بين علي وإبراهيم، حيث أنه بعد نقله إلى المستشفى يكتشف أنه ليس لدية سوى ابنته التي تدرس في الخارج ليقرر بعد ذلك أن يبقى معه في المستشفى حتى خروجه خاصة وأنه طمأن الطبيب علي على حالته الصحية، وبعدها يعودان سويا إلى المنزل ومن هنا تبدأ علاقة الصداقة بينهم والتقرب يزداد، ليبدوا أن علي قد وجد ضالته وطرف الخيط الذي يبقيه على قد الحياة.

ويعد مسلسل دواعي سفر هو التجربة الثانية للفنان امير عيد في التمثيل بعد نجاحه الكبير في مسلسل ريفو والذي تم عرضه على منصة فيو الرقمية وإنتج منه جزئيت حققوا نجاحا ساحق، وشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ركين سعد والفنان صدقي صخر.

تابع موقع تحيا مصر علي