عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

29 مليون جنية.. فيلم السرب الأعلى في الإيرادات اليومية

فيلم السرب
فيلم السرب

يواصل فيلم السرب ومنذ بداية عرضه على تحقيق أعلى الإيرادات في دور العرض السينمائية، مما جعله يصبح في المرتبة الأولى والأعلى في الأيرادات على قائمة الأفلام المعروضة.

إيرادات فيلم السرب

بلغ أمس إيرادات فيلم السرب حوالي مليون و417 ألفا و392 جنيهًا ورصدها موقع تحيا مصر، وبذلك يكون  تخطى فيلم السرب إجمالي إيرادات بلغت 29 مليون جنيه، ليصبح في المركز الأول على جميع الأفلام المعروضة في السينمات المصرية.

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب

ويعتبر فيلم السرب من الأفلام الوطنية التي تجسد قصة حدثت في المخابرات المصرية، ويبدأ الفيلم بصوت الرئيس عبد الفتاح السيسي عن ما حدث للمصرين في مدينة درنه اليبية، وتبدأ الأحداث وهجوم القوات المصرية على قواعد منظمة داعش الإرهابية في ليبيا بعد قتلهم لـ 21 مصري وتصويره، لترجع القوات المصرية في الأخذ بالثأر لأولادها وأثبات أمام العالم بأكمله أنها لا تترك دم أحد من أولادها.

ويشارك في بطولة فيلم السرب عدد من النجوم الكبار بجانب الفنان أحمد السقا، منهم: كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

وعلى الجانب الآخر، شارك الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة في موسم رمضان السابق 2024، وتدور أحداثه حول أثنان أخوات ولكنهم يعملون في أعمال غير مشروعة وفي النصب، حتى يقابل شخص منهم "نصار" فتاة تدعى "حنة" وتجسد دورها الفنان زينة وتغير حياته ويبتعد عن كل الأعمال المشبوهه، ولكن تأتي الصدمة عندما تدور بينه وبين شقيقه ووالدتهم خلافات كبيرة يكشف من خلالها أسرار من الماضي وتلاحق نصار، ويطارد الأخوين من شخص يدعى عيسى الوزان الذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة وتتوالى الأحداث ونرى كيف ستدور الأمور بينهم.

مسلسل العتاولة

ويشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل العتاولة، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، هدى الأتربي، مؤمن نور، صلاح عبد الله، ميمي جمال، زينب العبد، أحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي