عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. فيفي عبده وابنتها في عزاء زوجة المطرب أحمد عدوية

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت النجمة فيفي عبده وابنتها على حضور عزاء زوجة المطرب أحمد عدوية السيدة ونيسة أحمد عاطف، والتي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 من شهر مايو وتستقبل أسرتها العزاء في مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

رصد موقع تحيا مصر حضور الفنانة فيفي عبده وابنتها عزاء زوجة المطرب أحمد عدوية، بالإضافة لحضور عدد من الفنانين الآخرين وعلى رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ليقدم واجب العزاء للفنان محمد عدوية في والدته.

أحمد عدوية وزوجته 

فيفي عبده بالحجاب في عزاء زوجة المطرب أحمد عدوية

قامت الفنانة فيفي عبده بتقديم واجب العزاء للفنان محمد عدوية بعد وفاة والدته السيدة ونيسة أحمد عاطف وزوجة المطرب أحمد عدوية، وحضرت فيفي عبده عزاء الراحلة بصحبة ابنتها وظهرت في العزاء مرتدية الحجاب ونظارة شمسية تخفي ملامح وجهها وبدون مستحضرات تجميل حيث أن الجمهور علق على تغير ملامحها بشكل كبير وظهور عوامل كبر السن عليها.

غياب المطرب أحمد عدوية عن عزاء زوجته

من ناحية أخرى شهد عزاء السيدة الفاضلة ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية غياب زوجها من العزاء لأسباب غامضة لم يتم الكشف عنها، ولكن تداولت الأقاويل وتوقع الجمهور أن ذلك بسبب حزنه الشديد عليها وبسبب مرضه وظروفه الصحية التي منعته من أخذ عزائها، وشهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين وأقارب الراحلة أبرزهم المطرب حكيم، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنانة فيفي عبده وابنتها وآخرين.

تفاصيل وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

كانت رحلت عن عالمنا زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية ووالدة الفنان الشاب محمد عدوية يوم الخميس الماضي الموافق 16 من شهر مايو، وذلك بعد تعرضها لغيبوية سكر وبعد صراع مع المرض لفترة طويلة وجاء خبر وفاتها صدمة للجمهور ومتابعي الفنان أحمد عدوية حيث أنهما كانا يخطفان قلوب المتابعين بقصة حبهم لبعضهما وتفاصيل حياتهما التي جاءت مثل الحكايات.

فيفي عبده وابنتها من عزاء زوجة أحمد عدوية 

كما أنه تم تشييع جثمان زوجة المطرب أحمد عدوية يوم الخميس الماضي الموافق 16 من شهر مايو وأداء صلاة الجنازة لها بمسجد السيدة نفيسة وسط أجواء من الحزن والشجن والصدمة التي سيطرت على الفنان محمد عدوية نجلها والمطرب أحمد عدوية الذي كانت تجمعه بها علاقة حب قوية منذ الصغر وتم دفنها في مدافن العائلة، وحضر جنازتها عدد من أصدقاء الفنان محمد عدوية نجلها الذين حرصوا على الوقوف بجانبه ومساندته في تلك المحنة وأصدقاء زوجها المطرب أحمد عدوية.

تابع موقع تحيا مصر علي