عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل أمام الترجي.. أرقام مارسيل كولر مع الأهلي خلال 100 مباراة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

واصل السويسري مارسيل كولر، أرقامه المميزة مع النادي الأهلي منذ تولي قيادة الفريق الفنية، مطلع الموسم الماضي، حيث استطاع منذ قليل أن يعود من ملعب رادس بالتعادل السلبي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تحمل الرقم 100 لمارسيل كولر رفقة النادي الأهلي، ويعرض موقع تحيا مصر أرقام كولر مع القلعة الحمراء خلال 100 مباراة في القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع السويسري مارسيل كولر في بداية الموسم الماضي 2022/2023، في صفقة توقع الكثيرون لها الفشل، ولكن سرعان ما برهن كولر عن كفاءته الفنية بعد أن استطاع الفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري، وحصد اللقب، ليبدأ بعد ذلك في كتابة التاريخ رفقة القلعة الحمراء.

أرقام مارسيل كولر مع الأهلي خلال 100 مباراة

خاض مارسيل كولر مع النادي الأهلي منذ توليه المهمة الفنية للفريق مطلع موسم 2022/2023، 100 مباراة كاملة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 68 مباراة، وخسر في 10 لقاءات فقط، وتعادل في 22 مباراة، وسجل لاعبو الأهلي تحت قيادة كولر 189 هدفًا، واستقبلت شباكهم 67 هدفًا، وكانت أول مباراة خسرها مارسيل كولر مع النادي الأهلي هي التي حملت الرقم 21 أمام نادي ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية 2023.

بطولات مارسيل كولر مع النادي الأهلي خلال 100 مباراة

حصد السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي خلال 100 مباراة، 7 بطولات، حيث كانت بداية رحلته مع المارد الأحمر بالفوز بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، إلى جانب بطولتين أخرتين للسوبر المصري، ليصبح إجمالًا ثلاثة ألقاب لبطولة السوبر المصري، إلى جانب لقب الدوري الموسم الماضي، وكذلك لقب دوري أبطال إفريقيا أيضا، ولقبي كأس مصر، والمشاركة في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ النادي الأهلي.

هدف سافيو في الزمالك 

أرقام مميزة لمارسيل كولر مع الأهلي في 100 مباراة

أصبح النادي الأهلي يملك أطول سلسلة مباريات دون هزيمة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا برصيد 21 مباراة، وذلك بعد تعادله في لقاء اليوم أمام الترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأصبح على اعتاب الفوز باللقب الإفريقي هذا العام دون التعرض لأي خسارة خلال مشوار البطولة.

كولر رفقة جهازه المعاون في مباراته الـ100

موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت القادم الموافق 25 من شهر مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي