عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افتقدتك.. هنا الزاهد تعلق على إنهاء خلافها مع شيماء سيف بعد قطيعة 8 سنوات

هنا الزاهد وشيماء
هنا الزاهد وشيماء سيف

شهد حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، تصالح الفنانة هنا الزاهد مع صديقتها الفنانة شيماء سيف بعد قطيعة دامت 8 سنوات.

إنهاء خلاف هنا الزاهد وشيماء سيف 

وفي أول تعليق للفنانة هنا الزاهد على الأمر، نشرت صورتها مع شيماء سيف التي يستعرضها تحيا مصر من الحفل عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: بعد 8 سنوات...افتقدتك.

هنا الزاهد وشيماء سيف 

هنا الزاهد ضيفة برنامج مساء الإمارات 

من جانبه، قالت هنا الزاهد خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء الإمارات: أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل.

وتابعت، هشام ماجد بيفصلني لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، لوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، مواعيد الصلاة عنده منضبطة، ويأخذ وقت طويل في تصفيف شعره.

هنا الزاهد تتألق في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

وتألقت هنا الزاهد مع هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حول الفانتازيا الخيالية حول أسرة مكونة من مهندس معماري الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم "الطفل جان رامز" وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً، ويقنعم دكتور ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية وأنها تعيش حياة سعية غيرهم تماماً، فتلمع اافكرة في عقولهم فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة في إطار كوميدي.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى.

هذا وقالت هنا الزاهد عن مسلسل سيب وأنا اسيب: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم.

وتابعت، صورنا العمل في شهرين بلبنان، وأعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا".

ومسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي