عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذهب ولم يعد.. اختفاء مهندس منذ 22 عام ونجلته تستغيث

المهندس المختفي
المهندس المختفي

استغاثت ابنة المهندس نجلة المهندس عبد القادر السعيد المختفي من 22 سنة، من عدم قدرتهم على التوصل إلى مكانه حيث خرج ولم يعد حتى الآن.

تفاصيل اختفاء مهندس منذ 22 سنة


واوضحت هند عبد القادر نجله المهندس المختفي،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه بتاريخ 28/8 قبل 22 سنة، تحديدا الساعه 2:30 صباحا يوم الخميس، جاء إلى والدها اتصال أيقظه من نومه من المصنع الذي يعمل فيه، حيث يتم استدعائه عندما يكون هناك اعطال في المصنع، مشيره الى انها هي التي اجابت على الهاتف واخبرها المتصل انهم يحتاجون الى والدها لان هناك عطل في الماكينة بالمصنع ولا احد يستطيع حله الا هو.

هند عبد القادر: مكالمة من المصنع سر الإختفاء


واضافت هند عبد القادر، انها ايقظت والدها واستيقظ وذهب إلى المصنع ومن تاريخ هذه اللحظة لم يعد مرة اخرى حيث خرج حينها دون البطاقة او الفيزان مشيره الى انه عندما ذهبوا الى المصنع اخبرهم من مصنع انهم لم يتصلوا ولم ياتي اليهم على الاطلاق بالرغم من ان الرقم الذي اجابت عليه على الهاتف هو رقم المصنع.

المهندس عبدالقادر المختفي من 22 سنة


ولفتت هند عبد القادر، الى ان والدها لم يمر على أي كمين بسيارته من نوع “مرسيدس” حيث خرج من محافظة الدقهلية متجها الى نجع حمادي حيث يعمل في مدينة الألمنيوم بنجع حمادي في محافظة قنا بعدما اتصل به المصنع يخبره أنهم يحتاجونه في العمل.

الإجراءات القانونية التي اتخذتها أسرة المهندس المختفي


واشارت هند عبد القادر، الى أن أسرتها تقدمت ببلاغات بعد اختفاء والدهان ولكن لم يتوصلوا الى اي شيء، مستدركه انها كانت حينها تبلغ من العمر 14 عام ن وكان بقيه اخوتها صغار ولم يستطيع اتخاذ اي اجراءات بانفسهم الا من خلال تحرير المحضر، مطالبه بالتوصل الى والدها حتى وان كان ميتا قائلة :"أنا عايزة عضمه، عايزة أعرف مكان قبره عشان أزوره".

تابع موقع تحيا مصر علي