عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. من هي صاحبة أغنية قماصة؟

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

تصدرت أغنية قماصة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، حيث بدأ العديد من الجمهور في عمل فيديوهات تيك توك على أغنية قماصة، ليس فقط الجمهور بل أيضا حظيت باهتمام كبير من قبل نجوم الفن والمشاهير من صانعي المحتوى والإعلامين، لذا تحمس الجمهور بشكل كبير لمعرفة صاحبة أغنية قماصة.

من هي صاحبة أغنية قماصة؟

وبعد انتشار الأغنية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حرص موقع تحيا مصر على ذكر أبرز المعلومات عن صاحبة أغنية قماصة وهي الفنانة نورين أبو سعدة والتي تألقت بشكل كبير على الساحة الفنية بعد دور لمى حبيبة الفنان أحمد داش في مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحققت من خلاله نجاحات كبيرة.

نورين أبو سعدة صاحبة أغنية قماصة 

تعد نورين أبو سعدة صاحبة أغنية قماصة، فنانة مصرية، بدأت كصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستجرام، حيث تمتلك مع يقرب من 140 الف متابعا، تهوى التمثيل وتسعى منذ الصغر إلى أن تكون ممثلة كبيرة.

نورين أبو سعدة صاحبة أغنية قماصة ومروان موسى 

ظهرت نورين أبو سعدة مع مطرب الراب الشهير مروان موسى في كليب أغنية حب خناق، كما جمعهم عدة لقاءات، لذا رجح الجمهور بأنها على علاقة عاطفية به ولازال الجمهور مقتنع بهذا الأمر رغم نفي مروان موسى ذلك في إحدى التصريحات التليفزيونية، مشيرا إلى أن ما كان يجمعهم هي علاقة عمل ليس إلا.

نورين أبو سعدة وأحمد داش 

بعدها شاركت نورين أبو سعدة في فيلم آل شنب والذي تم عرضه في الدروة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى الدولي، وحاز به على إشادات كبيرة من قبل النقاد ونجوم الفن، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، أحمد عصام وآخرين.

نورين أبو سعدة في مسلسل مسار إجباري

وكانت قد تألقت نورين أبو سعدة بشكل كبير من خلال مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه في رمضان 2024 وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان، وجسدت من خلاله دور لمى حبيبة الفنان أحمد داش.

وبعد دور نورين أبو سعدة في مسلسل مسار اجباري، رجح عدد كبير من الجمهور ارتباط الثنائي ولكن لم يخرج اي منهم لنفي أو إثبات هذا الأمر، ولكن أعلن داش إلى أنه في حالة عاطفية لكنه لم يذكر اسم الفتاة.

تابع موقع تحيا مصر علي