عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للتحرش.. نورين أبو سعدة: اتخذت الإجراءات القانونية

نورين أبو سعدة_ أرشيفية
نورين أبو سعدة_ أرشيفية

أعلنت نورين أبو سعدة بطلة فيلم آل شنب عن تعرضها للتحرش منذ يومين في أحد الشوارع، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبدال الصور والفيديوهات الإنستجرام من خلال خاصية الأستوري، كما أعلنت منذ قليل عن اتخاذها الإجراءات القانونية تجاه المتحرش.

تحيا مصر يرصد لكم اتخاذ نورين أبو سعدة الإجراءات القانونية بعد تعرضها للتحرش في احد الشوارع دون مساعدة من المارين

نورين أبو سعدة: بشكر اللي اهتمو بموضوع وأنا اتخذت الإجراءات القانونية

نشرت نورين أبو سعدة أستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وأعلنت اتخاذها كافة الإجراء القانونية، وقالت: "بشكر كل الناس اللي كلموني واهتموا بموضوعي أنا اتخذت الإجراءات القانونية، وبوجه رسالة لكل بنت لو أتعرضت لأي موقف شبه ده متتردديش وتاخد إجراءات قانوينة وحقها هيجيلها".

نورين أبو سعدة تستغيث بالناس لتعرضها للتحرش

ويذكر، أن نورين أبو سعدة قد نشرت فيديو عبر أستوري في حسابها الشخصي بالإنستجرام وقالت: "واحد في الشارع أتحرش بيا وشديته من شعره وصورته قام رامي عليا كوباية القهوة والرجالة كلها واقفة ومعملتش ليه حاجة".

فيلم آل شنب

والجدير بالذكر، أن نورين أبو سعدة شاركت في بطولة فيلم ابو شنب مع كل من ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

وتدور أحداثه في جو عائلي وإطار الكوميديا، عن تجمع عائلي لأسرة بسبب حالة وفاة تحدث لديهم، ويتجمعون لحضور المراسم في الإسكندرية لمدة 3 أيام، وأثناء تواجدهم يحدث بينهم مواقف كوميدية عديدة ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه قد طرحت شركة سينرجي البوستر الرسمي للفيلم والذي تصدره أبطال العمل، وظهرت فيه الفنانة سوسن بدر وهيدي كرم بالحجاب، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي تنطلق فعالياته يوم 27 أكتوبر الجاري بعد قرار تأجيله تضامنًا مع فلسطين، فهو يدخل في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، والذي كان أن يقام في 17 أكتوبر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي