عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معاملتهم أبكتني.. الشاب الفلسطيني الذي أشعل مواقع التواصل بحديثه عن مصر يكشف الكواليس

سيف الدين إسماعيل
سيف الدين إسماعيل

علق الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل من غزة على الفيديو الذي أشعل به مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدث عن مصر وعن معاملة أهل مصر معه، والتي قال فيه “لو مبطلوش يعاملونا كده هنسيب مصر”.

الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل يروي تفاصيل ما حدث معه 


واشار الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، الى انه عندما جاء الى مصر ظل يومين في القاهره ثم انتقل الى محافظه دمياط في منطقه راس البر وموضحا انه كان في احد المشاوير في مدينه بورسعيد وهو عائد حدث معه الموقف الذي اشعل به موقع التواصل الاجتماعي عندما تحدث عنه.

وأوضح الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل، انه كان عائد من مدينة بورسعيد عندما سأله الركاب الذين كانوا يستقل “الباص” معهم عن جنسيته، وظنه في بداية الأمر انه سوري الجنسية، وعندما أخبرهم أنه فلسطيني من غزة، ظلوا يسألون عن حاله وأحواله، وعن أحوال غزة وعن حال شعبها لدرجة انه بكى وأبكى من حولهم من الركاب، وظلوا طوال الطريق يتحدثون معه عن شؤون بلده غزة.

الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل: معاملة المصريين أبكتني

وأضاف الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل، أن هذه الدرجة التي تعاملوا معه بهذ هي ما دفعته للخروج من أجل بث فيديو مباشر وهو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعين حيث قال فيه أن المصريين بهذه المعاملة الرقيقة قد يدفعون الفلسطينيين إلى ترك مصر، من حسن المعامله التي يلقونها من الشعب المصري ومدى تعاطف الشعب المصري مع أهل غزة.

الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل: أشكر كل المصريين

واضاف الشاب الفلسطيني سيف الدين إسماعيل، خلال الفيديو الذي اشعل به مواقع التواصل الاجتماعي ان الركاب الذين كانوا معه الطريق ظلوا يسألونه عن ما اذا كان يحتاج إلى اي شيء، كما أخبروه ان الحدود مغلقة ولا يستطيعون فعل اي شيء لهم، بالاضافه الى أن الامكانيات بسيطة ويودون انهم لو يستطيعون فعل اي شيء من أجل شعب غزة، مقدما الشكر إلى كل الشعب المصري بسبب حبهم لهم وتعاطفهم معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي