عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك لن يحقق الدوري المصري وأتمنى التعاقد مع إمام عاشور

جوزيه جوميز مدرب
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن النادي يمر بأزمات عديدة في الفترة الأخيرة ولكن ما يسعده هو تدريب نادي الزمالك وهناك طاقة وسحر في العمل داخل القلعة البيضاء غير موجودة في أي مكان آخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية، أي شخص يدخل نادي الزمالك يشعر بالسحر وليس أنا فقط والجميع يعلم ذلك، وجماهير الفريق تحب النادي رغم الأزمات المتكررة والعديدة، وأعمل دائما على تحسين ظروف النادي وتحقيق الانتصارات دائما ومساعدة اللاعبين للتطوير.

وأكمل جوزيه جوميز، في عام 2018 كنت قريب من تدريب النادي الأهلي ولكن حدثت مشكلة عائلة قبل التوقيع مباشرة فلم يتم الاتفاق وتوقفت الأمور وكان من الصعب أن أترك أسرتي وأتواجد في مصر.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، أحب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحب أن يكون متواجد معنا داخل نادي الزمالك، وعندما خسرنا أمام الأهلي في نهائي كأس مصر قدمنا مباراة كبيرة ولكننا خسرنا، وفي مباراة الدوري كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل المباراة بفترة كبيرة وتعاملنا مع المباراة بشكل جيد وحققنا الانتصار وأسعدنا الجماهير.

وزاد جوزيه جوميز، أتمنى أن يتواجد مصطفى محمد مع نادي الزمالك فهو لاعب رائع للغاية وأحب طريقة لعب أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا وأتمنى أن يكون متواجد مع نادي الزمالك.

الدوري المصري الممتاز

وأردف جوزيه جوميز، لسنا أفضل فريق في العالم بعد فوزنا ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ونمر بالعديد من الأزمات ولكن النادي لديه طموحات لابد من تحقيقها وهناك تحضير دائما للفوز ولا يمكن لنا أن ننافس على بطولة الدوري المصري، وإذا أردنا أن نحقق الدوري المصري لابد أن يكون هناك تنظيم رائع داخل الفريق.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، لدينا 19 مباراة في الدوري المصري الممتاز وإذا فاز المنافس بكل المباريات الخاصة به فلن نحقق اللقب ولأكون صادق مع نفسي فالزمالك يمكن له أن يكون أفضل فريق في مصر ولكن لابد أن يكون هناك تنظيم وتصحيح لظروف العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي