عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: جماهير الزمالك لا تقبل الخسارة وتريد البطولات وأشكر مانويل جوزيه وفيريرا

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الفارس الأبيض، ويتمنى تحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء وإسعاد الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفويونية، احترم جوزيه مورينيو كثيراً ولكنه ليس صديقي وكنت أتواجد معه مساعداً في بنفيكا وهو فتح الباب للمدربين البرتغاليين للتواجد في أوروبا، أما مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق فكان له نجاحات كبيرة داخل مصر وفتح الباب للمدربين البرتغاليين للتواجد داخل مصر.

وأكمل جوزيه جوميز، الحديث عن فيريرا مدرب الزمالك السابق مختلف للغاية، فهو مايسترو وعملت معه لمدة 6 سنوات بداية من بنفيكا ثم مالاجا وفي رحلة داخل اليونان وتعلمت منه الكثير واشكره على كل شيء.

لا يتوفر وصف.
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، فيريرا تحدث معي عبر الهاتف بعد مباراة نهشة بركان ومع كل فوز لي له جزء فيه بسبب ما فعله معي في مسيرتي التدريبية، فهو مدرب قدير ويقرأ المباريات بطريقة رائعة، ومدرب تكتيكي على أعلى مستوى أفضل من أي مدرب آخر.

وأردف جوزيه جوميز، فيريرا تحدثت معه قبل تواجدي مع نادي الزمالك وأكد لي بأنني سأتواجد مع فريق يحب الانتصارات دائما ولابد أن يكون هناك تركيز في عملي لإسعاد الجماهير، وجماهير الفريق لا تقبل الا بالانتصارات فقط وتحقيق البطولات.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، جوزيه مورينيو مدرب كبير ولكنني أحب بيب جوارديولا وأحب ما يفعله في كرة القدم الحديثة.

الزمالك يفوز على الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على الأهلي في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بنتيجة 29/25 وكان هناك تفوق من جانب الأهلي في الشوط الأول ولكن عاد الزمالك وفاز وأصبحت النتيجة 1/1 وستكون مباراة الحسم يوم الجمعة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي