عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الداخلية يهنئ "السيسى وصبحي وحجازي" بذكري العاشر من رمضان

تحيا مصر

هنئ اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي قائد القوات المسلحة ، والفريق محمود حجازي ، بذكرى نصر العاشر من رمضان.
ويذكر أن مضمون برقية عبد الغفار للسيسي : "في العاشر من رمضان المعظم – السادس من أكتوبر المجيد – انطلقت قواتنا المسلحة لتسجل نصرا خالدا تجلت فيه قوة وعزيمة الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فكانت الملحمة المبهرة من البطولة والشجاعة والفداء".
وتابع وزير الداخلية، "يشرفني وهيئة الشرطة في هذه الذكرى الغالية أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأسمى الأماني داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد لتواصلوا مسيرة البناء والعطاء من أجل وطنك وشعبك العظيم".
وجاء مضمون برقية إلي صدقي صبحي "يطيب لي وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان أن نعرب لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة عن أصدق التهانى وأسمى الأماني".
وأضاف عبد الغفار، أن :بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة ستظل على مر الأيام والأعوام في وجدان الشعب وضمير الأمة خالدة وشاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والفداء لتحقيق النصر المجيد وتحرير أرضنا الطيبة وتطهير ترابنا المقدس".
وجاء في مضمون برقية لحجازي، "يسرني وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر – أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأصدق التهاني وأطيب الأماني راجيا لكم جميعاا دوام التوفيق والسداد والتقدم".
تابع موقع تحيا مصر علي