عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 25 ابريل 2024| قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي وعودة إمام عاشور واستبعاد طاهر محمد طاهر وسقوط فرق اليد في كأس الكؤوس الأفريقية

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 25 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وعاد إمام عاشور لقائمة النادي الأهلي من جديد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر، بجانب تواجد حسين الشحات واستبعاد طاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم، وخسارة فريق كرة اليد رجال في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية بجانب فريق السيدات، وتصريحات مارسيل كولر مدرب الفريق قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 25 ابريل 2024.

عودة إمام عاشور لقائمة الأهلي وحسين الشحات واستبعاد طاهر محمد طاهر

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، عاد إمام عاشور لقائمة النادي الأهلي من جديد بعد التعافي من إصابة الكتف الذي تعرض لها مع منتخب مصر، ويتواجد حسين الشحات مع النادي الأهلي ويشارك بقناع للوجه، وأعلن كولر استبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة المباراة.

لا يتوفر وصف.
الأهلي

الأهلي يخسر أمام الترجي التونسي في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، خسر النادي الأهلي أمام الترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بنتيجة (25/21) ويلعب الأهلي أمام سكيكدة الجزائري في مباراة الميدالية البرونزية يوم السبت.

الأهلي
الأهلي

سيدات الأهلي يخسرن أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، خسر سيدات النادي الأهلي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد (24/19) ويفشل سيدات النادي الأهلي في التأهل لنهائي البطولة.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مباراة مازيمبي الكونغولي

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

تابع موقع تحيا مصر علي