عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلم التربع علي عرش الدوري بدء يترنح...الاهلي يقصي وادي دجلة بثلاثية...والمقاصة يزعزع حلم الزمالك في التربع... واجتماع طارئ بنادي الزمالك لحل الازمة..والاجواء تشتعل بين اللاعبين بعد الخسارة

تحيا مصر

الدوري المصري أصبح علي صفيح ساخن، بعد المواجهات التي شهدها الدوري العام اليوم، في المباريات التي جمعت بين وادي دجلة والاهلي ونادي المقاصة والزمالك في اطار المباريات المؤجلة لكلا الفريقين.

وفي سابقه ليست غريبه من المارد الاحمر ونجوم النادي الاهلي في انتصارته بالدوري العام بتقدم النادي الاهلي علي نادي وادي دجله بثلاثيه اهداف مقابل هدف واحد في مرمي وادي دجلة.

وأحرز أهداف الأهلي رمضان صبحى في الدقيقة 13وعمرو جمال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول وعماد متعب في الشوط الثانى في الدقيقة 90 .

واحرز الهدف الوحيد لوادي دجلة اللاعب ستانلى في منتصف الشوط الثانى في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

وبذلك الفوز يدخل المارد الاحمر في منافسه شارسه مع نادي الزمالك علي درع الدولي بعد هزيمته من مصر المقاصه بهدفين مقابل هدف واحد.

وتعرض الزمالك لهزيمة تعتبر الاولي بعد سلسلة مباريات قوية في الدوري العام، وتعرض لخسارتة امام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي ضوء الخسارة اليوم يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماع طارئ، لدراسة اسباب الهزيمة، وخطة النادي للمباريات القادمة لاعادة صدارته للدروي العام.

وبهذه الهزيمة يترنح عرش نادي الزمالك من الفوز بالدوري بعد فوز الاهلي، وتصريحات مجلس النادي بعدم التعرض للخسترة المباريات القادمة في محاولة لاقتناص الدوري من الزمالك.
تابع موقع تحيا مصر علي