عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور..6 مشاهد تؤكد "تفويت" الإسماعيلي مبارة الزمالك..والجماهير تطالب بإقالة طارق يحيى ..وتهديدات بإستبعاد الحضري لمحاولته إيفاق خط دفاعه..مكالمة حكم المباراة

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك وتويتر»من جماهير النادي الأهلي عقب فوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل لا شئ علي نادي الإسماعيلي في المبارة التي إقيمت بين الفريقين بمعلب إستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 30 من عمر الدوري العام، بأن الدراويش أهدي المباراة للزمالك للإيقتراب من حسم لقب الدوري العام.

وكان أبرز تلك المشاهد:


1- المشادات التي وقت بين عصام الحضري والكابتن طارق يحيي مدرب الفريق، بسبب عنف الأول علي الأعبيين في الدقيقة 30 من عمر المباراة لحس الأعبيين علي اللعب بجدية علي مهاجمي الفريق الأبيض، مما أدي إلي قيام مدرب الفريق بإستدعاء الحارس الثاني للفريق لإجراء عمليات الإحماء والتسحين والإستدعاء لنزول الملعب.


2- وجود عدد كبير من الجماهير التي تنمي للقلعة البيضاء بملعب المباراة، بالأضافة إلي تشجيع فريقهم علي الرغم من قرار لجنة المسابقات بعدم وجود إي جماهير بالمباريات.


3- تلويح سمير عثمان حكم المباراة بإشارات غريبة مع بداية الشوط الثاني أهمها إشارة الحديث في التليفون، ووجود المستشار مرتضي منصور رئبس نادي الزمالك خلف دكة بدلاء الفريق الأبيض في الشوط الأول.


4- الحكم سمير عثمان أدار 8 مباريات من لقاءات الفريق الأبيض بالدوري العام، وتميزت معظم لقائاته بإحتساب عدد من ركلات الجزاء الغير صحيحة لمساعدة الفريق الأبيض علي الحصول علي الثلاث نقاط.


5- قيام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في عده تصريحات إعلامية، بالإتصال بي عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكورة لإختيارة حكم مباريات الفريق.

6 _ صرح الكابتن طارق يحيي المدير الفني لفريق الكورة بنادي الإسماعيلي، عقب إنتهاء المباراة، بأن لاعبيه أدعوا ما عليهم في الشوط الثاني لعمر المباراة.


وكان الزمالك تغلب علي نادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف جاءت في الدقيقة 6 عن طريق باسم مرسي، والدقيقة 9 عن طريق أحمد توفيق، والدقيقة 70 عن طريق معروف يوسسف، في لقاء غاب فيه لأعبي الفريق عن الدخول للمباراة علي عكس لقائاتهم مع الفرق السابقة.


من جانبه تداول عدد من مشجعي النادي الإسماعيلي عده«بوستات» علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مطالبين مجلس إدارة النادي بإقالة طارق يحيي المدير الفني للفريق، وخصم 3 شهور من كل لاعب شارك في المباراة، وتقديم إستقالة جماعية لمجلس الإدارة بالكامل، موكدين أن أسم النادي الإسماعيلي تعرض لإهانة بسبب لاعبيين ومسئولي الإدارة في التهاون أمام الفريق الأبيض، وتفويت المباراة لهم.


وكان عدد من جماهير نادي الدراويش قد تناولوا مشاركة الكابتن طارق يحيي المدير الفني للفريق في مشاركته لأغنيه فوز القلعة البيضاء بلقب الدوري العام من خلاله تواجده بمقر ميت عقبه قبل المباراة بيومين.


تابع موقع تحيا مصر علي