عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في غانا

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك. 

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة دريمز، و أشار إلى أهمية المباراة وضرورة التأهل للدور النهائي من ملعب المنافس، وشدد على أن اللقاء من أهم محطات الأبيض خلال الموسم الحالي. 

جوميز: عندنا ثقة كبيرة في الحصول بطاقة التأهل من غانا 

وأكد جوميز للاعبين خلال الجلسة على ثقته الكبيرة في العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية،  وإسعاد الملايين من الجماهير التي تنتظر بشدة المنافسة والفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

نادي الزمالك
الزمالك

قائمة الزمالك لمواجهة مازيمبي 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

فقرة بدنية قوية لاعبي الزمالك قبل مواجهة مازيمبي 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهدت هذه الفقرة تركيز الجهاز الفني على رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني، و يخضع الفريق لبرنامج بدني خاص، تم إعداده عن طريق جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي