عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المنسق العام لأمناء الشرطة" يطالب زملاءه بالأنسحاب من حراسة الأعلامى"احمد موسى"

الاعلامى- احمد موسى
الاعلامى- احمد موسى

طالب احمد مصطفى المنسق العام لأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية، زملاءه فى بقطاع الحراسات الخاصة ، المرافقين للأعلامى احممد موسى ، بالأنسحاب من تأمينة ، بعد قيامه بنشر مرتبات امناء الشرطة على الهواء مباشرة.

وكتب مصطفى على صفحته الشخصية بالفيس بوك ، قائلاً، اطالب جميع افراد الشرطة ممن يعملون بخدمات تأمين المدعو احمد موسي بالانسحاب من تلك الخدمة لانه من العار علي اي فرد شرطة ان يعمل في خدمة هذا الكاذب الذي يمارس الدعارة الاعلامية.
وسأقوم برفع دعوي قضائية وبلاغ للنائب العام ضد المدعو احمد موسي لاستخدامه الغش والتدليس بنشر جدول اساسي المرتبات السنوية لافراد الشرطة علي انه المرتب الشهري لهم ورفض معد البرنامج السماح لي بعمل مداخلة لتصحيح تلك الاكاذيب.

يذكر ان الإعلامي أحمد موسى، شن هجومًا حادًا على أمناء الشرطة الذين اعتصموا في الأيام الماضية، أمام مديرية الأمن بالشرقية للمطالبة ببعض حقوقهم، قائلًا: "البلد مفهاش فلوس، لو عاوزين كفيار روسي مفيش فلوس، كلوا بلطي لحد ما ربنا يفرجها"."

وأضاف "موسى"، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، على قناة "صدى البلد"، أن مرتبات أمين شرطة ممتاز أول ارتفعت من 5712 جنيهًا لتصبح 7872 جنيهًا، وأمين ممتاز ثاني من 4512 جنيهًا إلى 6312 جنيهًا، وأمين ممتاز ثالث من 3552 جنيهًا إلى 4992 جنيهًا.

وأكد الإعلامي، أن هناك وكلاء وزارة ومهندسين وأطباء مرتباتهم لا تصل إلى ربع راتب أمين الشرطة، قائلًا: "قسمًا بالله مرتبات العاملين بالأهرام بعد 30 سنة خدمة لا تصل ثلثي راتب أمين الشرطة".
تابع موقع تحيا مصر علي