عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصورة.. الإعلامية "ياسمين الخطيب" ترتدى الحجاب

الاعلامية- ياسمين
الاعلامية- ياسمين الخطيب

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"و"تويتر" صورة للإعلامية "ياسمين الخطيب"، وهى ترتدى الحجاب ـ وتم تداول الصورة بشكل كبير، وسط تعليقات من معجبيها مابين الثناء على هذه الخطوة ، والبعض الأخر ابدى دهشته مما حدث.

الصورة اثارت جدلاً كبير على مواقع التواصل الاجتماعى ، وجات التعليقات تحمل جانب من السخرية مثل" الشيخة ياسمين وصلت يارجالة" و" بارك الله فيكى ياخت ياسمين ياترى هتدى دروس العلم فى اى مسجد"، وبعض التعليقات التى تشيد بأرتدائها الحجاب مثل"كنا عارفين ان ربنا هيهديكى وترجعى لطريق الحق والثواب" ، ولم يتوقف الأمر عند هذه الحد ، حيث طالبها احد الشباب بأرتداء النقاب.

"تحيا مصر" تواصلت مع الاعلامية ياسمين الخطيب للتعليق على الصورة المنتشرة ، فى بداية الأمر دخلت فى نوبة من الضحك الهستيرى قائلة " هما خلاص حجبونى.. طب كويس الحمد لله"، مشيرة الى انها لم ترتدى الحجاب ولن ترتديه ، خاصة انها تعلم جيداً انه ليس فرض.

وأكدت ياسمين الخطيب، انها لاتعترض على الحجاب، وتحترم كل من ترتديه ، لكن على الجانب الأخر يجب ان يتم احترام من لم يرتدى الحجاب.

وعن الصورة المنتشرة قالت ، شاهدتها على مواقع التواصل الأجتماعى ، وهى صورة تخيلية قام بتصميمها احد المعجبين، وتم تداولها على المواقع على انها حقيقة.
تابع موقع تحيا مصر علي