عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. القبض علي شبكة شواذ يتنكرون كالنساء ويمارسون الدعارة

تحيا مصر

القت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد شافعى، القبض على 7 "شيميل" شواذ زعموا أنهم إناث، وعرضوا أنفسهم لممارسة الرذيلة بمقابل مادى.

بدأت تفاصيل القضية عندما رصد النشاط الداخلى بالإدارة بقيادة اللواء محمد زكاء، عددًا من صفحات الفتيات تدعو لممارسة الرذيلة بمقابل مادى، وكشفت التحريات، أن مديرى هذه الصفحات من الشواذ، وأنها تخص رجلا يعرض نفسه لممارسة الرذيلة كأنثى مقابل 1000 جنيه، ويتخذ من شقته بمدينة نصر وكرًا له، تمكن العقيدان أحمد طاهر وعصام أبو عرب من ضبطه.

وتم رصد صفحات أخرى باسم "لالا، ودودو"، وتبين أن أدمن هذه الصفحات من الشواذ، ويتعاطون هرمونات أنوثة، وأنهم اتخذوا من إحدى الشقق المفروشة بمصر الجديدة وكرًا لهم، وتبين أنهم تركوا الدراسة فى الجامعات ومنازل أسرهم، لممارسة الفجور مقابل 1500 جنيه، تمكن المقدمون حسن النجار ومحمد حلمى ورامز جمال وعمرو مطر وإيهاب توفيق ووليد طراف من ضبطهما، وأمرت النيابة بحبسهما 15 يومًا.

كما تمكنت الإدارة من ضبط شاذ زعم أنه أنثى وأطلق على نفسه اسم "لبنانية بـ 1000 جنيه"، وعرض نفسه على الفيسبوك ، لممارسة الشذوذ مقابل 1000 جنيه، ويتخذ شقة بمدينة 6 أكتوبر وكرًا له، تم ضبطه وحبسه 4 أيام.

كما تابع ضباط الإدارة أيضا صفحتين هما "رزان وتوفى" لممارسة الجنس الحرام، وتبين أنهما شاذين يرتديان ملابس نسائية، ويعرضان أنفسهما لممارسة الرذيلة مقابل 1000 جنيه، وعقب اقتحام وكرهم بالعجوزة، تم ضبطهما وبصحبتهما آخر، وتبين أن المتهم الأول طالب فى كلية طب بيطرى بالمنصورة، والثانى طالب ثانوى من بورسعيد، أحال اللواء زكريا أبو زينة المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي