عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح مركز الشبان المسلمين للدراسات والتدريب واللغات

تحيا مصر

افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية مركز الشبان المسلمين للدراسات والتدريب واللغات بحضور عدد من نواب مجلس الشعب بالمحافظة ومجموعة من القيادت الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

ويعمل المركز علي تقديم دورات لصقل مهارات الشباب في مجال الحاسب الآلي وتعليم اللغات من خلال أجهزة حديثة عن طريق إقامة دورات بمبالغ رمزية بمعامل المركز، والذي يشتمل علي عدد 36 جهاز حاسب الي ومعمل للغات به عدد 36 جهاز كمبيوتر وجهاز الصوتيات بالاضافة الي سبورة ذكية و2 جهاز داتا شو.

ومن جانبه قال مصطفي فرج المشرف العام على المركز أن المركز سيبدأ في تلقي الطلبات لراغبي التقدم في هذه الدورات بدءًا من يوم الأحد، موضحا ان مجموعة من الأساتذة بالجامعة الأمريكية يشرون عليها، مشيرا إلي تنوع الدورات ما بين دورات لتعليم الحاسب الآلي واللغات والتنمية البشرية بالاضافة الي اشتمال المركز علي مكتب للتخاطب والإرشاد الأسري فضلا عن مكتب لتعليم الخط وتحفيظ القرآن الكريم.

كما تفقد المحافظ الملاعب الرياضية بمركز الشبان المسلمين كملعب كرة القدم وكرة السلة وصالة تعليم ألعاب القوى والمصارعة، وتحدث مع الشباب وحثهم على بذل المزيد من الجهد كما تفقد معمل العلوم وقاعة الموسيقى والتربية الفنية ومشروع إعادة تدوير المخلفات والإستفاده منها بتصنيع منتجات أخرى.

وقال المحافظ أن مشاركته في الإفتتاح يأتي من خلال تأكيده على دور المشاركة المجتمعية وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني من أجل النهوض بالمجتمع وتدريب الشباب والإستفاده من كل طاقاته وإشراكه في كل المجالات الحياتية.

في السياق ذاته كرم المحافظ عدد أسر شهداء الجيش والشرطة والمصابين في العمليات الحربية وقام بتسليهم قلادة بالإضافة إلي شهادات تقدير مشيرا الي أن شهداء القوات المسلحة والشرطة لم تضيع دمائهم هباء وسنظل نذكرهم عبر التاريخ بكل الخير حيث ضحوا بأرواحهم فداء لأوطانهم.

تابع موقع تحيا مصر علي