عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهرامات تستقبل فنانين العالم.."ماجدة الرومي" تفتتح الموسم السياحى الصيفى فى احضان ابوالهول.. المطرب الانجليزي"دى بيرج" يغنى فى سفح الاهرام 26 مايو الجاري.. حفل غنائي للسير "هبريدك" 22 مايو

اهرامات الجيزة
اهرامات الجيزة

صرح سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة ، بأن الهيئة تشارك في إحياء العديد من الفعاليات و الأحداث الفنية بمنطقة الأهرامات خلال شهر مايو الجاري تنشيطاً للسياحة ، تبدأ بحفل غنائي تحيه الفنانة ماجدة الرومى يوم 20 مايو بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات وهو بمثابة بداية للموسم السياحي الصيفي مؤكداً أن مشاركة الفنانين العرب في الأحتفالات يجدد الأمل في السياحة المصرية ويدعم التواصل مع كافة أشقائنا العرب .

كما تشهد منطقة الأهرامات حفلاً غنائياً للمطرب الإنجليزي كريس دى بيرج بالأهرامات يوم 26 مايو ، وحفلاً للمطرب العالمي إنجيلبرت همبردنك يوم 22 مايو بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة ، وهو آحد رموز الموسيقى العالمية و الحاصل علي لقب سير من ملكة بريطانيا وهو من أصل هندي ولديه الكثير من الأغانى الشهيرة .

وأكد محمود – أن هذه الأحتفالات تأتي في إطار توجه الهيئة لإقامة مجموعة من الأحداث والحفلات الفنية العالمية لمجموعة من الفنانين العالمين الذين يحظون بمتابعة جماهيرية كبيرة بمختلف العالم مما يسهم بشكل إيجابي في تحقيق الدعاية السياحية والترويج للمقصد السياحي المصري وتحسين الصورة الذهنية بطريقة غير تقليدية وإرسال رسالة طمأنينة للعالم أجمع مدى قدرة مصر علي تنظيم وأستضافة مثل هذه الأحداث العالمية .

وسيشهد الحدث حضور لفيف من السادة السفراء وكبار رجال الدولة والشخصيات الدولية المهمة من مختلف الدول العربية والأجنبية وممثلي وسائل الإعلام المختلفة وحشد من محبي ومتابعي هؤلاء الفنانين العالمين من دول العالم .
تابع موقع تحيا مصر علي