عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..محافظ أسيوط يتلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع الى مطالبهم

لقاء المهندس ياسر
لقاء المهندس ياسر الدسوقى محافظ أااااااااسيوط بطلاب الثانوية

التقى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بعددا من طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بشكاوى جراء تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام لرفعها للمسئولين عن العملية التعليمية في مصر وذلك بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة وعددا من أعضاء مجلس النواب من بينهم المهندس ياسر عمر وامنه نصير وممتاز دسوقي.

وأستمع محافظ أسيوط الى شكاوى الطلاب ومطالبهم حيث طالبوا بضرورة مراعاة قواعد التنسيق بالجامعات لما حدث من تسريب امتحانات الثانوية العامة ومراعاة عدم ظلم الطلاب وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب العادي.

ووعد ياسر الدسوقي بنقل الصورة كاملة على الفور إلى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة وطالب الطلاب بالعودة إلى منازلهم والتركيز في مراجعة دروسهم واستكمال الامتحانات مؤكد اهتمام السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالموضوع وحرصه على نيل الطلاب كافة حقوقهم.
وقالت أمنه نصير عضو مجلس النواب انا ما حدث مقصود به زعزعة استقرار الدولة مشددة على الطلاب ضرورة النأي بانفسهم والاجتهاد في اداء الامتحانات وان الدولة سوف تقوم بوضع حلول ترضيهم لما حدث وسوف يأخذ كل طالب حقه كاملا.

وأكد المهندس ياسر عمر ان التسريب كان الغرض منه هدم المنظومة التعليمية في مصر وان مجلس النواب ناقش موضوع الازمة مع وزير التربية والتعليم وانه سوف يتم وضع حلول نهائية للازمة على مستوى الجمهورية يراعى فيها صالح الطلاب.

وطالب النائب ممتاز دسوقي الطلاب بتفهم ما يحدث من مؤامرة على الدولة لا هدف لها الا الهدم مؤكدا ان مجلس النواب سوق يقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة التي من شانها صالح الطلاب والعملية التعليمية في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي