عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى 57357 ترفض علاج الطفلة رزان

الطفلة رزان
الطفلة رزان



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" صورة وحكاية الطفلة رزان، التي أصيبت بمرض سرطان المخ، ورفضت مستشفى 57357 علاجها مثل حالة الطفلة جنى التي توفت الأسبوع الماضي.

وأكد النشطاء، أن الطفلة رزان فاجأها المرض منذ نحو 6 أشهر، فقامت مستشفى 57357 بتحويلها لمستشفى أبو الريش لشفط المياه على المخ، ولم يتم علاج الطفلة في أي مستشفى آخر، ولم تتناول أي جرعات من بروتوكول علاجي، لكن المستشفي ترفض دخولها.

حكاية الطفلة رزان يسردها محمد فؤاد، عضو الاتحاد العالمي لمحاربة فيروس سي، فيقول عبر حسابه على فيس بوك "٥٧٣٥٧ كمان وكمان.. رزان عندها ورم في المخ أبوها رايح جاي بيها على ٥٧٣٥٧ من أد إيه؟ ٦ شهور كاملة".

وأضاف "رزان متعالجتش في أي مكان جوه مصر ولا بره مصر.. رزان ٥٧٣٥٧ حولتها من ثلاث شهور إلى أبوالريش زي حالات كتير تعمل عملية شفط للمياه على المخ وترجع تدخل ٥٧٣٥٧".

وتابع "العملية تمت بس ٥٧٣٥٧ رفض مفيش مكان انتظر كام أسبوع ربنا يسهل. الورم مش بيرحم رزان سارح في المخ ضغط على مراكز الإبصار راحت عينها اليمين، رزان أبوها راح لكل الدكاتره (حسب النصائح) في عيادتهم كشف بـ٧٠٠ جنيه وكشف بـ٥٠٠ جنيه وبيسألني أروح ببنتي فين؟".

واختتم فؤاد قائلًا "أنقذوا رزان قبل فوات الآوان...".
تابع موقع تحيا مصر علي