عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رسلان : الامم المتحدة لم تشهد فى تاريخها خطابا بلغة السيسى لإنهاء الصراعات فى العالم

 النائب احمد رسلان
النائب احمد رسلان

أكد النائب احمد رسلان النائب الاول لرئيس البرلمان العربى وعضو مجلس النواب المصرى، ان مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اجتماعات الامم المتحدة وخطابه امام المنظمة الاممية ولقاءاته مع قادة وزعماء العالم وصناع القرار الامريكى ورجال الاعمال والاستثمار الأمريكان، حققت حميع اهدافها السياسية والاقتصادية لمصر والدول العربية.

وقال " رسلان " ان خطاب الرئيس السيسى امام الامم المتحدة كان واحدا من اهم واقوى الخطابات، التى ألقيت من على منبر الامم المتحدة، مؤكدا ان تاريخ هذه المنظمة الاممية لم تشهد من قبل اى رئيس يطرح قضايا دولته ومحيطها والعالم كله مثلما فعل الرئيس السيسى.

وقال النائب احمد رسلان ان الرئيس السيسى وضع المجتمع الدولى بجميع منظماته ودوله امام مسئولياته التى سوف يحاسبه التاريخ والشعوب عليها بشان المواجهة الشاملة والحقيقية مع ظاهرة الارهاب الاسود مطالبا من المجتمع الدولى ان يفيق من سبابته لانقاذ العالم من مخاطر الارهاب والتنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية.

وقال النائب الاول لرئيس البرلمان العربى ان الرئيس عبد الفتاح السيسى وضع العالم كله امام مسئولياته لاحياء مسيرة السلام فى الشرق الاوسط، والعمل على انهاء الصراع التاريخى بين الفلسطينيين والاسرائيليين فى قرارات الشرعية الدولية وحصول الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 وحيا " رسلان " رؤية الرئيس السيسى التى طرحها فى خطابه امام العالم، بشان المشكلات والازمات داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن مطالبا المجتمع الدولى، بأخذ رؤية الرئيس السيسى وتنفيذها على ارض الواقع من اجل إنقاذ هذه الدول وانهاء المشكلات داخلها، مؤكدا ان الامم المتحدة لم تشهد خطابا بمثل لغة خطاب الرئيس السيسى والذى يتضمن رؤية واضحة وحاسمة لإنهاء الصراعات فى العالم كله.
تابع موقع تحيا مصر علي