عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانى: العسكرية العالمية لم تتوصل بعد لأسرار انتصار أكتوبر

تحيا مصر

بعث المهندس فخرى طايل عضو مجلس النواب برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب المصرى والقوات المسلحة المصرية الباسلة بمناسبة مرور 44 عاما على انتصار السادس من أكتوبر عام 1973.

وقال " طايل " ان هذا الانتصار التاريخى سيصل محفورا بحروف من نور فى قلوب وعقول كل المصريين والعرب لان الجيش المصرى الباسل، لقن في هذه الحرب الخالدة العدو الصهيونى درسا قاسيا لن ينسوه الصهاينة، واسقط مقولة ان الجيش الاسرائيلى لايقهر ولكن ابطال القوات المسلحة الباسلة قهروا وسحقوا الصهاينة وحققوا انتصارا تاريخيا لا يزال وسيظل العالم كله منبهرا به لدرجة ان العسكرية العالمية لم تتوصل بعد الى اسرار انتصار الجيش المصرى على العدو الاسرائيلى.

وتوجه النائب فخرى طايل بالتحية لروح الشعب البطل ابن مصر البار الرئيس الراحل محمد انور السادات بطل الحرب والسلام ولجميع ابطال انتصار السادس من أكتوبر، ولكل من ينتمون للعسكرية المصرية فخر المصريين ومصنع الرجال الأبطال الذين أعادوا العزة والكرامة لمصر والعرب فى انتصار السادس من أكتوبر عام 1973.

وقال ان جيش مصر سيظل هو الدرع والسيف الذى يحفظ امن واستقرار مصر ويحافظ على وحدتها وسلامة اراضيها ويحفظ الامن القومى المصرى والعربى.
تابع موقع تحيا مصر علي