عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يكشف حقيقة تفاوضه مع عماد متعب

تحيا مصر

أكد محمد وهبة، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن التوفيق يحالف فريقه بشكل كبير في مسابقة الدوري الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الدراويش حققوا ما لم يتوقعه الجهاز الفني.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "سوف نحدد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، فقد اتفق الجهاز الفني على تحقيق الهدف في المباريات الثمانية الأولى للدوري، ومن ثم البحث عن صفقات يناير المقبلة".

وتابع: "6 أجانب في فريق واحد فقط بمصر، أمر مرهق للغاية، فكيف يكون نصف قوام الفريق الأساسي من الأجانب، هذا أمر صعب للغاية، ووجود ستة لاعبين أجانب يعتبر رفاهية لأي نادٍ".

وأضاف: "عماد متعب إضافة لأي فريق، لكننا كجهاز فني لم نرسل إلى الإدارة أي طلب للتعاقد مع مهاجم النادي الأهلي، ولم نرسل أي مخاطبات رسمية للإدارة من أجل التعاقد مع أي لاعب في الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن الفرنسي ديسابر، المدير الفني للفريق، تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، لكنه يرغب في البقاء داخل الإسماعيلي، مشددًا على أن الإسماعيلي سوف يبدأ ملف التجديد للمدير الفني، بعد الانتهاء من ملف الانتخابات والاستقرار على المدير الفني الجديد.
تابع موقع تحيا مصر علي