عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب: "العلاقة بينى وبين أحمد روحانية والشيخ تيجاني بارك زواجنا"

تحيا مصر

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها وزوجها المطرب أحمد سعد، كانوا حريصين على إعلان زواجهما على الهواء، لافتة إلى أنه تم عمل بث مباشر لعقد القران.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع على قناة "أون إي"، أنها وزوجها لم ينكرا وجود علاقة روحانية تجمعهما ببعض، وكان ذلك واضحا جليًا، خلال برنامج الإعلامي عمرو أديب على الهواء، لافتة إلى أن الفترة التي سبقت عقد القران كانت لدراسة الطباع وصفات بعضهمها البعض، معقبة: "مأنكرناش حاجة وكل اللي اتقال علينا هبل وكدب".
وأشارت: إلى أن مسلسل "الحلال"، كان بداية الارتباط العاطفي بينهما، لافتة إلى أنها فوجئت في عيد الأم بأحمد سعد يحضر بوكيه ورد فخم ويقدمه لوالدتها في استوديو التصوير عند علمه بوجودها، لافتة إلى أن بوكيه الورد كان بداية الإعجاب وقررت وقتها أن تترك فترة كافية للتعرف على شخصيته وكانت لمدة 7 أشهر قبل الارتباط.
واستطردت: "كان دايما أحمد بيكلمني ويقولي وحشتيني، وأنا كنت متحفظة، وحصل حالة حب مقدرتش أفرملها.. قولتله إنت مرتبط؟ قاللي مفيش أي ست في حياتي، وأنا مركز مع ربنا، وإنه العلاقة بينه وبين ريم البارودي انتهت وطلع قسيمة الطلاق وورهالي علشان يقولي إنه مبيلعبش بحد"، مضيفة: "العلاقة بينى وبين أحمد روحانية والشيخ تيجاني بارك زواجنا وبيتابعنا".
تابع موقع تحيا مصر علي