عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب احمد حلمى الشريف يهدد بأستجواب الحكومة بسبب وزير البترول

النائب احمد حلمى
النائب احمد حلمى الشريف

تقدم النائب احمد حلمى الشريف وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بطلب احاطة الى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، موجه الى المهندس طارق الملا وزير البترول، بسبب وجود تزوير فى تعيين 50 شاباً بمصنع "بوتاجاسكو" فرع سوهاج.

وقال الشريف فى بيان صحفى، ماحدث فى تعيين شباب فضيحة لايمكن السكوت عنها، وسوف استخدم ادواتى الرقابية حتى يتم محاسبة المسئول عن ماحدث، ومن ثم إحالة الواقعة الى النيابة العامة.

واضاف الشريف، هل يعقل ان يتم تعيين 50 شاباً بالشركة الموجود فرعها بمحافظة سوهاج من خارج المحافظة، وهل من المقبول ان يقوم مسئول بالتزوير عن طريق تغيير محل اقامة هؤلاء الشباب من محافظة الى اخرى من اجل تعيينهم.

وشدد وكيل اللجنة التشريعية، على ان زمن السكوت والتستر على الفساد، ذهب مع تولى الرئيس عبدالفتاح المسئولية ولن يعود طالما هذا الرجل يحكم مصر، ومن هذا المنطلق لايجب ان يصمت وزير البترول عن ماحدث.

ووجه الشريف، رسالة الى رئيس الحكومة قائلاً " الواقعة معروفة وحدثت والوزير يعلم بها جيداً، والى الان لم يتم اتخاذ ائ اجراء، فاذا كان سيادتكم لاتعلم بها فهذه مصيبة، واذا كنت تعلم ولم تتخذ موقف حتى الان فهذه مصيبة اكبر".

وأكد الشريف، انه فى حال عدم تصحيح الوضع، سيقوم بتقديم استجواب للحكومة مدعوم بجميع المستندات، مشيراً الى ان محافظة سوهاج بها خيرة شباب مصر، علماً و عملاً، فلماذا يتم تجاهلم ولصالح من.
تابع موقع تحيا مصر علي